البارت الحادي عشر

978 26 0
                                    

البارت الحادي عشر
خاله كلتله وصلها وارجع .احمد شكو راجع صار 3 ايام يمكم وتاركها لوحدها شتحتاجون خابرو امشي عسل  اخذلي عشا من المطعم ورجعنا لبيتنا  غسل وتمدد بلفراش تحسر كتله اسم الله عليك ليش تتحسر  ضحك كال لاتعبان وهسا ارتاحيت بفراشي لج وين انتي موجودة راحتي ولاكانو ذاك بيت اهلي وخلصت عمري بي الفراش يجككني  وللصبح مانام  وهسا من الباب نعست  تعالي نامي  خلي احضنج وانام  مر شهرين على رجعتي وماكو حمل  الشهريه نزلت  بجيت من الوجع والقهرة لان تاخرت اسبوع فرحت بس نزلت  ماما اتصلت ها بعدها كتلها لانزلت لاتضوجين امي هاي مدام طفرت حتحبلين  الله يسمع منج يوم  رجع احمد لكاني نايمه ممنظفه ولامجهزة غدا  شبي الحلو اليوم  بجيت  من شفته  احمد شبيج احجي  حجيتله ضحك  لج انتي صدوك  فلم شبيج انطي مجال شصارلنه  دكومي غسلي اجيبلج غدا واجي  شكم يوم ونروح  دكتورة وفعلا   وداني  لنفس دكتورتي فرحت من عرفت رجعنا فحصتني كالت ورد انتي  ماعندج اي مانع   طلعت منها فرحانه  وبشرت حمودي  بعد فترة اتصل احمد كال طالع لااهلي من المستشفى لاتنتظرين  خير كتله كال ماعرف مشكله مها ورغده ورايح اشوف   ضليت بقلق  اجه جايب رغده ويا   تبجي   اخذني للغرفه كال اعرف حضوجين   بس خطيه اريد تغير جو  كتله ليش اضوج احمد شبيك  هلا بيها بيت اخوها هذا  شفت مستغرب  جان متوقع اضوج  رحبت بيها وشلتها بلصلاوات  تونست بيها النهاركله  وحدي جنت ومن اجتي فرحت بيها   بليل مرات نروح لشهد لو يطلعنا احمد  ضلت اسبوع يمي    عرفت هي ومها على الشغل ذيج تتحجج بلولد وامها متقبل  كتلها رغده ليش مزوجتي  كالت  جانو يجون وامي متنطي البيت والمسؤليه   اذكرت ابن خال ماما مرته توفت بس خوش ولد   خابرت هلو سميرة اشلونج  هلو ماما  اكلج اسعد اب خالح بعدة يدور مرة  ماما اي ليش عدج مرة اله  عسل اي رغده اخت احمد  كالت ولج هاي جانت ملعبتجن انتي وشهد وهذا فقير   كتلها لا حبابه دشوفي وراح ادزلج صورتها  سديته كلت ماحاجيها يوافق يله    اتصلت ماما كالت موافق بس يريد يشوفها يتعرف عليها  كلتلها فرحت وافقت  وعدي صورة  لاسعد شوفتهيا  كتلها نروح لااهلي ويجي يشوفج  وفعلا ودانه احمد واجه شافها واقتنعو   وهي رجعت لبيتهم  واسعد اتصل كال فاتحيهم   كتله حمودي   رغدة تنطوها اذا اجه عليها احد  كال منو كتله ابن خال ماما   احمد وين شافها كتله اني كتله عليها  احمد شنو شنو  انتي كتيله  ليش عيني  دللين على اختي شنو لو عبالج حتبقى العمر كله عندج  عسل لاوالله بس خطيه  تزوج احسن  احمد اي بله احجيلي شسويتي حجيتله  بس متوقعت ردة فعله  كام جرني من شعري ومسويتني مكرن👿👿 يم اهلج مودي اختي بايدي يتفرجون عليها الزلم ايابنت الكلب هواي نطيتج مجال  لا والله يدرون متدري  احمد ايا طايحت الحض عذر اقبح من فعل  بسطني بسطه 👊👊 اويلي عضامي تون  محد خلصني منه بقيت ابجي واتوسل  فدوة احمد راح اموت  والله دخيلك  اويلي ولج سميرة الحكيلي   عافني وراح بات عد اهله وهم لازم رغد وباسطها خابرتني ضلينا نضحك اني وياها عيونه  حمر  ومزوركات هههه  خابرتني امي تريد تتقدملها كتلها معليه انتو روحولهم للبيت بعد معليه  امي ايا جبانه ولج ورطتيني ويا اسعد وجريتي نفسج  عسل لج بابا سميرة افتحي كامرة وشوفي مخلفات الحرب   الي عافها حميد فتحنا كامرة ولج معزايه شسويتي وهيج باسطج  اكلها بس كتله  على اخته طفا عندي الكهرباء كله على عيني عده وياها حسبه ابن زهرة 👊👀👁   وهسا شلون  عسل معليه بعد سميرة ايدة ثكيله  من يضرب   للي يكول مكافحه مو دكتور    دحجي ويا ماما اندكت الباب لكيتها شهد  شافتني لج هاي شنو عرفت من خابر كال روحيلها  ولج  ليش  حجيتلها ضلت تضحك عليه   هسا انتي من ورا رغدة ماكله  طن كتل هي تستاهلهاي الحقيرة  دكومي كال ماجي اخذيها يمج  كتلها ماروح   لحت  واخذتني وياها  بقيت نايمه ماشبع نوم  جابتلي غدا خطيه مسويه دجاج شوي  وبرياني كتلها ولج زفر   وذبيت من راسي معدتي كلبت شجيبلي ماتقبله  بس لبن شويه  بقيت بدون اكل    يومين وهو ماكو بلثالث رجعت لبيتي تعبانه وخامله  نظفت  ورحت نمت   اتصلت امي كالت رحنا لعيالج وخطبنا رغدة ونطوها النه  كتلها واحمد كالت موجود  ومها   شبيج بنتي واني شمدريني  بيها .عسل سميرة احجي  شفتيها لو لا لاتصيرين لوتيه  اي شفتها   يله ابوج  يريدني   اتصلت ميجاوب  بيومها اجه متاخر ودخل للغرفه بدون ميسلم   غسل ونام  رحت اصالحه  لبست قميص نوم اسود ومكياج  حمودي بعدك مزاعلني  كال عسل عوفيني هسا  عسل .موكافي راح يصيرلك اسبوع شنو مبردت واني شسويت  كام كعد باعي هاي المشكله ممعتبرة نفسج غلاطانه (غدير وسام )  كتله غلطانه والله غلطانه وكعدت بحضنه وابوس بخدة  هو ضحك متحمل   باسني من راسي كال اذيتج  من ضربتج .. عسل  يا أذيتني غير لهسه  اون وتقصدت  انزع الروب شوف كله جسمي ازرك  احمد اشوف  سحبني وصار فوكي  مشتاقلج   كتله واني اكثر   بس عطرة مطيب  كتله حمودي ليش مغير عطرك مطيب  احمد   اي جديد هذا  صدك معجبج  يامعجبني دفعته ورحت تقيأت احمد    خرب غيرتج مها جلبت هديه وخلتني اخلي منه  لج شبيج كل عقلج من العطر  طلعت لا معدتي موزينه  اي شي اكله اذبه..

 عسل  يا أذيتني غير لهسه  اون وتقصدت  انزع الروب شوف كله جسمي ازرك  احمد اشوف  سحبني وصار فوكي  مشتاقلج   كتله واني اكثر   بس عطرة مطيب  كتله حمودي ليش مغير عطرك مطيب  احمد   اي جديد هذا  صدك معجبج  يامعجبني دفعته ورحت تقيأت احمد    خرب غيرتج مها ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
انت لي مهما تمر السنينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن