البارت التاسع

981 26 0
                                    

البارت التاسع

  احمد بعد منفصلنا تركت كلشي حتى البيت مرجعتله سكنت المستشفى  طلبو اهلها الطلاك   حاولنا وياهم ترجع حتى بلغتهم اطلك  زوجتي الجديدة  ماكو  بعدين اضطريت اطلك  وامي تعبت ودزت عليه رجعت  مها جابوها بيتنا ورتبتلها غرفه ثانيه  مخليتها تفوت لغرفه عسل  امي ظلت تلح بشغلة الطفل والمن كل الي صار وفعلا تقربتلها وحملت بس مفرحت ولاحسيت بي  يخصني  محمد راد يشتري بيت ساعدته واشترة   وشهد تصالحت وياهم الحمد لله راح اعرف اخبارها متحملت اول مراحت بحنة اخوها اتصلت  شلونج شهد هاا بشري اتصالحتي وياها كالت لا تتحاشاني   كتلها فدوة صوريها ودزيلي صورتها  صورتها اليه  جانت ملكه احلى من الكل صدك متغيرة بس احلى ومخصله شعرها   كتلها صوريها فديو بدون متحس  وصورتها اليه  اشتاقيت الها وبليلتها منمت   للصبح مدااتحمل فراكها  بعد فترة   تحول محمد وزوجته لبيتهم الجديد الكل باركلهم  وبقيت بس اني  داطلع وامي لزكت مها ويايه اخذها تريد تشوف بيت  محمد    كتلها ماخذ احد اني  امي لحت  كتلها امشي راسا جانت مجهزة نفسها اصلا  رحنا وصلت للشارع اتصلت  بمحمد  كال ولك اشلون  مو عسل وامها هنا  بعد وصلت كتله شلون ارجع  بس اني اريد اشوفها لو شيصير نزلت ركض ونسيت البلوة الويايه  دخلت لكيتها تسولف وتضحك شافتني سكتت  وكفت  الدنيا عدنه اثنينا والكل اختفى بقينا بس اثنينا وعيونا تعتب  وتشكي الفراك دخلت مها نهت لحضاتنه سوا جان الحمل واضح عليها  حسيت بعسولتي انقهرت كالت يله ماما  نروح    دخلت  تجيب شي من جوة لحكتها وشهد شغلت امها   شلونج عسل  صرت قريب منها وراها  بغرفه شهد اشوفها بلمرايه غمضت  ونزلت دموعها   لزمتها ودرتها عليه  كالت ليش  سويت بينا هيج ليش وتبجي وتضرب بصدري  متحملت حضنتها وبجيت  دموعي نزلن واني رجل صعبه ابجي بس بجيت  كالت ماكدر ادعي عليك  بس انت ضيعتني  حسبي الله ونعم الوكيل   عافتني وطلعت   تركض  ضيت كاعد بلغرفه  وقفلت الباب وبجيت  طلعت بعد فترة ورجعت مها للبيت وطلعت للمستشفى  مها متقبلتها وهي هم  انسانه تافها  متتقارن بعسل   عسل شفته بيت شهد والي دمرني زوجته حامل وجايبها ويا يعني عايش حياته وممهتم  واني مدمرة نفسي   اتصلت شهد  اسفه عسل والله مندري بي جاي اصلا فاجأنه بجيته   ولج شهد عايش حياته ومرته حامل ولاهامه ..شهد لا والله مدمر اصلا  وكلنه نعرف ميطيقها وازوجها غصبن عنه  لوتعرفين شسون حتى سحر شربنكم  والله بعدين عرفت سمعتهن لو ادري اكلب الدنيا ليش طلعت منهم لعد  اني ويحبج وندمان   وميجي للبيت ابد مخلصها بلمستشفى  عسل هذا الكلام ميفيد اني راح اوافق على اول شخص يتقدملي  وانسى   شهد ارجعيله  عسل ليش تعاندين  كتلها شرجعله  ولج مرته حامل   شهد وشكو بيها  عسل لا مستحيل   شهد اتصلت باحمد  وكتله يحاول ويا  عسل لان يحبها وتحبه وهاي مها متستاهله وحدة حقيرة ومثلهن  وممهتمه باحمد وين جانت عسل تعامله مثل الطفل  احمد  عسل متأثرة وتكول اي واحد يتقدم اوافق راح ادزلك رقمها الجديد واتصل بيها   احمد اتصلت مترد لحيت جاوبت  نعم عسل اني احمد ..عسل من كال اني احمد ردت اموت اختنكت   عسل . شتريد احمد .كال نتفاهم  شنو تردين تزوجين لج اذبحج اذا فكرتي بغيري  مو تزوجين انوب   كتله انت مالك عليه كلمه  احمد اليه اني زوجج  كتله طليقي  انت خدعتني ورحت تزوجت من ورايه  كال الكلام ميفيد اريد اشوفج ..عسل لا مستحيل..

عسل لا مستحيل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
انت لي مهما تمر السنينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن