البارت الثامن
احمد ماعرف شلون وافقت اتزوج بس اخلص من ملحت امي واهلي اتفقو الموضوع سر ومتعرف عسل خطبو بنت خالتي ممزوجه قبل خليت اهلي يكملون كلشي بيوم الي اخذتها للزيارة مردتها تحس وتنقهر حتى العقد عقدت على السريع قبل منسافر وبدون عرس ولااي شي اخذتلها امي ذهب وجهزتها واجرتلها بيت يم اهلها بس مطايقها بقيت بيوم سفري مشبعت من عسولتي ناعمه وترفه حسيت راح افقدها نهائي قبل لااطلع كعدتها مكعدت لان تعبتها المسكينه بستها وحضنتها وطلعت وصيت شهد بيها ورحت عقدنا يم السيد على بنت خالي اسمها مها اكبر من عسل بعمري يعني من كالت عليها امي كتلها ميهمني منو متخطبين بقيت 3 ايام وبلرابع حاولت اتقربلها مكدرت اتصلت امي وتحجي سمعتها تصحيح عرفت عسل سمعت اتصل متجاوب وبعدين غلقته اتصلت بشهد كالت اجه علي واخذها كتلها الحكيها شهد تروح تسوي بنفسها شي كالت رايحه رجعت ركض وديتها مها لااهلها ورجعت كبل لااهل عسل نرجع لعسل شهد حجتلها كلشي كل هذا واني نايمه شنو عصابه ولج انتو حتى انتي وياهم ولج مو اختج اني بابا طرد شهد وماما كلتلها امنتج عليها هيج تسوين شهد اسئليها شلون ظلام ماكدر اخالفهم وخفت عليها اذا عرفت شيصير بيها (غدير وسام ) ماما لو كايلتلها ومتلاحكه الموضوع دخل احمد مثل العاصفه ولزمو بابا وعلي مخلو يحجي كلمه وطردة هو وشهد مرت ايام مشاحنات بين العائلتين طلبت الطلاك هددهم بابا يرفع قضيه ويثبت مزوج عليه بدون علمي بلاخير وافقو وبيوم طلاكي وكلت بابا مكدرت اشوفه وهو يطلكني بيومها من بلغني بابا بطلاكي انهاريت واخذوني للمستشفى وبقيت 3ايام فاقدة وعايشه على المهدئات بعدها طلعت بس تحولت الى انسانه محطمه وماعدها ثقه باحد انقطعت علاقتنا بيهم شهد نمنعت تدخل بيتنا مر شهر بديت اتحسن واستعيد ثقتي بنفسي ميساء جانت مداريتني طول مرضي تاجل عرس علاوي وبتول بسببي كتلها ماما زوجي لعلاوي مبيه شي اني خطيه امي انتي تحسني وازوجه عسل مبيه شي خلي نفرح قنعتهم بس بابا كال بعد العده مالتج خلصت العده وبدا الكل يتحضر واحس غصه عند ماما تريد شهد بس متحجي رحت لبابا حبيت ابين اني مثل قبل وممهتمه حسوني حبيبي بابا ضحك من كل قلبه وحضني حصرتني البجيه بس قاومت كتله سميرة ضايجه على بتها باوعلي كتله خطيه شهد خلي تجي بعرس علي كال لا متدخل بيتي كتله لخاطري واجتي ماما بجت هو متحمل حضنها تذكرت من جان حمودي ميتحمل بجي رحت لغرفتي يارب طلعه من قلبي وروحي اجت ماما باستني كالت ادري صعب عليج وسويتيها علمودي كتلها بس بلغليها لاتوصل يمي ماما ليش انتن خوات انسي ياامي وانتبهي لحياتج خلص طلعي وتصالحي انتي واختج كتلها الله كريم سوينا حنة علاوي اجت شهد واطفالها من الصبح تجاهلتها لان جرحي منها يختلف اجتي امي روحي ويا بتول للصالون بنتي عسل مالي خلك وداعتج سميرة يله يابنتي روحي علاوي حياخذجن ويطلع للحلاق رحت ويا بتول انتبهت شكد جنت هامله نفسي حفيت وخصلت شعري وسويت سنفرة لبشرتي هاو لح بتول طلعت احلى منج لبست فستان بنفسجي كالت امشي ويايه لاترجعين لبيتكم ورحت ويا بتول ركصنا وطلعت الكبت حسيت فعلا طلعت من جو الكئابه رجعنا اني ونوال وبتول بعدين شغلو يمه حميد يمه كامت بسرعه بتول وطفته الكل استغرب واني بجيت وضحكنا النوب اذكرنا من دخل وشافنا اجوي اهلي حنو بتول وعلاوي فدوة لقلبه يخبل ومستحي اخذنا صور اجتي شهد وكفت واخذولنا بتلفونها بعدين دك جهازها اجتي حاجت بتول شفت بتول اخذت تلفون شهد رحتلها شكو ولج شتريد كالت تريد اكنكلها على شبكتنا ضحكت شهد متهتم بهيج شي يجوز تغيرت الله اعلم (غدير وسام ) رجعنا للبيت نظفنا احس شهد تتعمد تجي يمي بعدين ماما اجتي كالت يله تعالن تصالحن هي بجت واني متحملت تحاضنا وتصالحنا سولفنا كالت اشترينا بيت وراح ارممه واتحول بي بعد ماتحمل ومن بعد مرحتي كمت ماسكتلهم محبيت اسمع اخبارهم اختنكت رحت نمت والصبح بدينا نحضر لزواج علاوي وكملنا وزفيناهم بعد الزواج راحت شهد وعلاوي وبتول رجعو من الفندق مرت ايامنا اعتيادي بدت الناس تتقدملي وماوافقت بعد زواج علاوي بشهر تعبت بتول واخذناها اني وماما لدكتورتي لان اعرفها من دخلني كالت هلو عسوله وين كطعتي كتلها بلدنيا فحصت بتول طلعت حامل فرحتلها كالت تعالي عسل افحصج مقبلت سحبتني تعالي شبيج كالت اللهم صل على محمد مشاء الله صايرة ورده وبيوضج ناشطه مستعدة للحمل ان شاء الله حملج اكيد هذا الشهر بأذن الله ماما بجت واني كتلها ميفيد دكتورة انفصلنا وتزوج غيري كالت معقوله احمد ماصدك الله يعوضج ماما لاتنقهرين طلعنا واني مو بلدنياا حبيت اتصل واكله شسويت بينا لو منتظر بعد كم شهر ماما بعد هذا الخبر كام اي شخص يتقدم تلح شهد كملت بيتها وانتقلت وماما كالت نروح نشوفها مقبلت خفت التقي باحد منهم اتصلت شهد تتوسل ورحت ويا ماما كعدنا سوالف وبيتها حلو الله يسعدها بي شويه واشوف شهد ومحمد ارتبكو.
أنت تقرأ
انت لي مهما تمر السنين
Romanceبسم الله الرحمن الرحيم (يُرِيدُ اللَّهُ أَن يُخَفِّفَ عَنكُمْ ۚ وَخُلِقَ الْإِنسَانُ ضَعِيفًا (28)