مفاجأة!!!

437 26 5
                                    

حضر جميع أفراد العصابة و جلسو في الأريكة أمام طاولة الخمور ، جاء هاري حاملا لوي بين ذراعيه و أجلسه على الكرسي و قيده ، صفق كارل مرتين و أطفئو جميع أنوار الغرفة و أشعلوا اضواء حمراء و أضواء بيضاء فأصبح الجو كئيباً فشعر الجميع بضيق في صدورهم ، وقف كارل أمام الشاشة و قال : " مرحباً يا أصحاب القلوب القوية لقد بدأ العرض الحماسي المباشر و ها هي غرفة المحادثة أملوا علي أوامركم "
شاهد كارل الأوامر التالية : اضربه اركله اصعقه بالكهرباء و ...و..... الخ ، شاهد كارل الكثير من الأوامر القاسية و إبتسم و قال : "حسناً سأضربه اولا !!"

فجأة شعر كارل بشيء بارد في رقبته ثم نزل إلى ظهره ثم شعر بكتلة أخرى من البرودة !!! فأصبح يرتجف و يتلوى بطريقة مضحكة !!
في الحقيقة استغل نايل ظلمة المكان و كان أفراد العصابة ثملين لدرجة أنهم كانو يضحكون على كارل بدون شعور بحيث وضع قطع الثلج على كارل ليشتته ، أما جاستن سكب البيرة و قطع الثلج على الأرض و كان نايل مستمرا بوضع المزيد من قطع الثلج على كارل .

كان كارل يتلوى و يرقص و يدور حول نفسه فإتملأت شاشة المحادثة بوابل من الشتائم متهمين كارل بأنه يستهزأ بهم !!
" احمق حقير اللعنة عليك أهذا العرض الكبير "
" لقد سرقت أموالنا فقط لترينا مهارتك بالرقص أيها اللص أين الضحية أيها الكاذب !!! "

بالمقابل أمتلأ النص الآخر من المحادثة بالضحك و السخرية و كان هناك هاكر يسجل هذا بمقطع فيديو فنشره فلاقى شهرة سريعة على نطاق واسع !!!

شعر كارل بكتلة البرودة نزلت الى تحت بنطاله فأصبح يهز خصره محاولا ابعادها !!! فرأى هذا التعليق : " ما هذا لقد اصبحت ترقص الرقص الشرقي أيها الراقص الساقط "
فجأة انزلق كارل بسبب ما سكبه جاستن و سقط الأرض و باقي أفراد العصابة الثملين ضحكوا على هذا المشهد الكوميدي ، تسلل جاستن و حمل لوي على ظهره و كان مغشياً عليه و هرب هو مع نايل !!

صرخ كارل : " أيها الحمقى كيف تتجرأون الضحك على كارل العظيم ، هيا ساعدوني هيااااا !!!  "

حاول النهوض بصعوبة بسبب ألم السقوط و لكن قام رجلان الثملان و انزلقو و سقطوا على كارل ليزداد ألمه !!
هرب لوي و جاستن فوجدوا انفسهم في الشارع و لحسن الحظ سمعوا صوت صفارات الشرطة معلنة قدوم الفرج ، أشاروا اليهم و قدموا و في دقائق قليلة القي القبض على الجميع .

في مكتب الشرطة اعترف الجميع بكل شيء ، اما كارا فكان صامتاً جامداً كالتمثال ،جاء الشرطي و قال : " كارل لا أدري بأي جريمة ستعترف ، فجرائمك كثيرة و لحسن الحظ هيبتك ضاعت بسبب رقصك الشرقي "

مسك الشرطي هاتفه النقال و شغل مقطع فيديو لكارل و هو يرقص ، ضحك الجميع و فجأة صار كارل يضغط على حرف الباء بشدة و لعابه يسيل كطفل رضيع يحاول أن يقول بابا !!!
فقد كارل عقله لأن هيبته و ثروته ضاعت في غمضة عين !!!

القاتل المأجور_the hitmanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن