الفكرة المميتة !!

746 36 5
                                    

استعرض لوي موقعا غريباً ، و ما ان بدأ بتصفحه صرخ و قال : " ما هذا !!! انهم يعذبون الحيوانات يا لقسوة قلوبهم !!! "

قال جاستن : " هذا موقع القتلة المأجورين ما رأيكم أن نضحك على اشكالهم "

استعرض لوي موقع القتلة المأجورين ، كانت خلفيته سوداء و كان الموقع يعرض صورة القاتل و انجازاته و طريقته و كلما كان القاتل خطيرا كلما ارتفع سعره .

قال جاستن : " انظرو الى مارك أليس وجهه كالسمكة ههههههههههههههههههههه "

قال نايل : " انظرو الى جاك انه نحيف كعصا الخيزران اليابسة هههههههههههههههههههههههه و شعره كالنخلة مسكين جاك ليس له هيبة "

استمرو بالضحك و اطلاق الالقاب الساخرة و فجأة توقفو عند صورة قاتل كان مختلفاً عن البقية ، اسمه زين مالك كان وسيماً ملامحه شرقية أصيلة و شعروا بهيبته ، قال لوي : " انه باكستاني الأصل و هو خطير جداً لقد قتل كبار رجال الأعمال و اختطف مدراء الشركات الكبرى لإبتزازهم كما كتب هذا ، و اضيف لذلك كان مزوراً ذكيا محترفاً و سرق اغلى المجوهرات و استطاع خداع الشرطة بنسخ مزيفة منها !!! "

سكتو الثلاثة لبرهة ، ابتسمو ابتسامة جانبية خبيثة !! خطرت في بالهم فكرة مجنونة بحيث انهم يستأجرون زين و يستفزونه بمقالبهم !!!

قال لوي : " انه غالي الثمن و لكن لدي فكرة ، اعرف شخصاً لديه اموالا مزورة بإحترافية فنحن لا نريد ان نخسر اموال حقيقية لأجل مجرم "

قال نايل : " و انا لدي حساب في البنك لنحول لهم المبلغ "

فرح جاستن و قال :" اخيراً سنبدأ الإجازة بمغامرة جديدة كم انا سعيد !!! "

نفذو الخطوة الاولى و هي تحويل المبلغ الى الموقع ، ارسل الموقع رسالة الى هاتف نايل اشارو بأنهم استلمو المبلغ و سيأتي القاتل في غضون 3 أيام ، ضحكوا الثلاثة و عرفو بأنهم انخدعوا بالأموال المزورة .
استغرقو اول يومين بتجهيز الخطط و المقالب و قاموا بتوفير كل وسائل الحماية ، بالصدفة مر جارهم ليام باين و القى التحية عليهم ،
قال نايل : " مرحباً ايها الجار كيف حالك ؟ "

قال ليام : " انا بخير و لكن جئت لأحذكم من هذه المواقع المشبوهة لقد رأيتكم تتصفحونها "

القاتل المأجور_the hitmanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن