التجهيز للعرض

427 24 1
                                    

في نفس اللحظة ، تجمعوا عوائل الأولاد الثلاثة عند مركز الشرطة كي يبلغون عن اختفاء أبنائهم المفاجئ ، قال الضابط  : " اهدأوا جميعاً فالموضوع قيد التحقيق الآن "

جا شرطي و قال : " أين عائلة نايل ؟! "

صرخت والدة نايل : " هل حدث شيء لإبني ارجوك لا تخفي عني شيئاً "

قال الشرطي : " سأقول الصراحة ، إبنك حول أموالا مزورة لموقع مشبوه في الشبكة المظلمة بحسابه البنكي و وجدنا هاتفه النقال أمام الكفتيريا و عرفنا منه كل شي ، و لقد وجدنا هواتف لوي و نايل خلف الكفتيريا مكسورة كأنما أحد داس عليها "

صرخت والدة نايل باكية : " ابني أيها المعتوه ماذا فعلت ؟! أعلم ان أبني احمق مجنون لكن لم أتوقع ان يصل الى هذه الدرجة من الجنون !! "

قال الشرطي :" لا تقلقي سيدتي سنجد ابنك و أصدقائه عبر تتبع سير الأموال المزورة الى الموقع المشبوه "

في نفس اللحظة ، كان ليام في الكنيسة يدعو على المشاكسين الثلاثة لأنهم كانوا يضايقونه بالرسائل النصية و يطلقون عليه الألقاب الساخرة و لم يعلم عن حالهم المزرية .

 جا اليوم المشؤوم ، كان كارل يشرف على تجهيز الغرفة الحمراء و الأدوات و قال : " ضعوا طاولة و كؤوس البيرة و الشامبانيا و علبة كبيرة فيها قطع الثلج لننتعش جيداً ، أه كم أنا متحمس لهذه الليلة "

قال هاري : " سيدي لقد تم تجهيز الكاميرات و الشاشة للبث المباشر "

قال كارل : " شكراً عزيزي تستطيع ان ترتاح اليوم لن أكلفك بشيء "

جا اللحظة المنتظرة ، حضروا نايل و جاستن و جلسو على الأريكة امام طاولة الخمور ، قال كارل شامتاً : " تفضلوا هذه كؤوس الخمور لتثملوا و تفقدوا الإحساس بالأسى على صديقكم الصغير "

بصق جاستن في وجه كارل ، ضحك كارل و قال ببرود : " سأرد عليك غداً بعدما انتهي من لوي رداً يليق بك "

قال نايل : " كم أنت سافل وضيع و رائحتك نتنة لا تعرف حتى الإستحمام "

غضب كارل لأنه شعر بالإحراج ، ضحك هاري ضحكة مكتومة و التفت عليه كارل غاضباً و سكت هاري .

القاتل المأجور_the hitmanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن