قام كارل من مكانه و قال : " ماذا تقصد !! "
قال مارك : " لقد ارسل زين للتو انه وقع ضحية لمقلب و ليس مهمة قتل فالأولاد الثلاثة عملوا مقالب و تلاعبوا بأعصاب هذا المسكين "
قال كارل : " ماذا ؟؟!! لو ارسل زين هذا لتصرفت من البداية فأنا لا أرضى ان يهان افضل موظف عندي "
قال هاري : " سيدي اتأذن لي بوضع خطة ؟"
أومأ كارل رأسه بالإيجاب و قال هاري : " ليتم الموضوع بهدوء ، لنأخذ واحد منهم رهينة لدينا ثم نجعل واحد منا يستدرجهم ليروا صديقهم في حوزتنا و يخضعوا لنا و يرافقوننا "
ابتسم كارل و قال : " أصبت عزيزي هاري فخطتك ذكية و ستنجح بالتأكيد ، سأزيد راتبك من الآن "
قال مارك : " متى تريدني ان اجهز الغرفة الحمراء ؟ "
سكت كارل قليلا و قال : " جهزها هذه الليلة سنقوم بحفلة دموية غداً و أعلن بموقع الغرفة الحمراء بأنه يوجد عرض فريد من نوعه "
قال هاري متفاجئاً : " بهذه السرعة ؟! "
قال كارل بثقة : " نعم فأنا متحمس لتأديب أصحاب الأموال المزورة "
امسك كارل الريموت و اشغل التلفاز ليرى خبر بأن هناك مجزرة حدثت بأحد الباصات و كانت الصور دموية مخيفة !! ضحك كارل و شعر بالإنتصار !!
جاء جاك و قال : " سيدي كارل لدي ما اقوله لكن لا تغضب ، أعلم انك تدير موقعاً إباحياً و هذا لا يليق بهيبتك "
قال كارل بغضب : " أصمت أيها الوضيع فأمثالك لا يجيدون حتى قتلة نملة !! هيا تعال و اجلس مكاني و نصب نفسك رئيساً هيا !! "
نكس جاك رأسه خجلا و اعتذر عما قاله ، قال هاري :" سيدي لماذا تدير موقعاً كهذا ؟ "
قال كارل : " انت تعلم ان المواد الإباحية هي الأكثر رواجاً عالمياً و هي بمثابة الطعم لإصطياد المزيد من الضحايا "
Return
صرخ زين : " دعوني اذهب دعووونييي "
قال نايل ممسكا بذراع زين : " لن ادعك تذهب حتى تقول أنا أبله "
قال جاستن ممسكا بذراع زين الأخرى : " هيا هيا قلها و سنطلق صراحك عزيزي "
داس زين على اقدامهم و اختفى فجأة !! جلس الأولاد الثلاثة ليرتاحو قليلا ، اخبر لوي صديقيه بأنه سيذهب للكفتيريا ليشتري وجبات خفيفة ، مرت نصف ساعة و لم يعد !!
قال جاستن : " هل هو مزدحم لدرجة ان لوي لم يأتي ؟! "قال نايل : " انظر انه فارغ !! "
أنت تقرأ
القاتل المأجور_the hitman
Acciónهاذي أول قصة أكتبها 😊 الفكرة الأساسية أخذتها من قصة ثانية و أنا كملت عليها من عندي و هالمرة قصتي عن الديب ويب و القتلة المأجورين 🔫 و في شخصيات خيالية أضفتها عشان تتماشى مع أحداث القصة . أدري القصة قصيرة لأني مبتدئة 😊