الإختطاف!!

492 26 0
                                    

ركضو بإتجاه الكفتيريا و لاحظو ان زين واقف خلفها ينظر اليهم بحقد !! لحقو و وجدو صديقهم لوي مقيداً بالحبال و سدو فمه بشريط لاصق !!

صرخ نايل : " لوي عزيزي سنساعدك لا تقلق !! "

جا رجال مفتولو العضلات و حملو لوي و اخذوه لسيارة سوداء ، بصق جاستن على احدهم و تلقى ركلة على بطنه !! سقط جاستن و هو يتلوى من الألم !!!

قال أحد الرجال : " اذا كنت خائفين على صديقكم الصغير فتعالوا معنا "

اضطروا لركوب السيارة معهم و قال زين : " أخيراً سأرتاح من هؤلاء الحمقى "

قال هاري : " كم أنت غبي لماذا لم تطلق الرصاص عليهم !! "

قال زين : " لقد اتتني اوامر من سيد كارل بأنني أحضرهم لا أن اقتلهم يا صاحب الشعر المجعد العفن "

ركل نايل كرسي السائق و باغته زين بعصا حديدية على رأسه !! قال جاستن : " لن أسكت عن أفعالكم و أفعال السيد كارل السافل هذا "

قال هاري بسخرية : " اشتمه مثلما تريد عزيزي "

وصلوا الى مكان بعيد مجهول و معزول ، نزلو جميعا و حبسو نايل و جاستن و اخذوا لوي معهم لمكتب كارل ، جاء كارل و هو يتبختر بمشيته و يبتسم بخبث ، اجلسو لوي على الأريكة و فكو قيوده ، جلس كارل بجانبه و قال بشماتة: " لوي توملنسون صغيري كيف حالك ؟! "

نظر اليه لوي بعينيه المحمرتين من البكاء و قال : " ماذا تريد مني ؟ "

قال كارل ببرود مستفز : " من المفترض بأن أنا من سيسأل هذا السؤال صغيري لماذا استأجرتم قاتلا لتتلاعبو به ؟ ماذا تريدون منا ؟! "

مرر كارل اصابعه على وجه لوي و مسح دموعه و قال و هو يبتسم بخبث : " لم أرى في حياتي شخصاً بهذا الجمال الطفولي اوووه وفر دموعك عزيزي ستكون نجم حفلتنا الحمراء "

قال لوي : " أرجوك دعنا نذهب لن نكررها أعدك بذلك "
قال كارل و هو يداعب وجنتي لوي : " لست غبياً لأنخدع بتوسلاتك و أطلق سراحتك لتذهب و تبلغ الشرطة الضعفاء ، و تخبر اختك فيزي و ديزي و أمك جوانا و أخاك المولود للتو الذين سأذبحهم "

قال لوي متوسلا : " أرجوك اذبحني قطعني لكن ليس لعائلتي ذنب لحماقتي أتوسل اليك "

قال كارل ساخراً : " لا تقلق صغيري سأحضر عائلتك لأشكرهم لأنهم انجبوا ملاكاً سيلاقي حتفه قريباً "

أشر كارل بيده فأتى هاري و أمره بحبس لوي بغرفة منفردة ، حمل هاري لوي بين ذراعيه و كان كالجثة الهامدة ، اخذه هاري و وضعه على السرير و قال : " عزيزي نم جيداً فستكون نجم حفلتنا غداً "

غرق لوي في نوم عميق ، في نفس اللحظة كان نايل يركل الباب و يشتم قائلا : " أيها السفلة أيها القذرون أين صديقي ماذا فعلتهم به ؟! "
فتح مارك الباب و قال : " اوووه انت غاضب لا تقلقو اعزائي لوي بخير و سيكون نجم الحفلة غداً و انتم ستتفرجون على عرض جميل "

القاتل المأجور_the hitmanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن