انهى الطلاب آخر إختبار نهائي و انطلقو ليعلنو الفرحة بقدوم إجازة الصيف ، فمنهم يجهز حقيبة السفر و منهم سجلو في نوادٍ رياضية و منهم يبحث عن وظيفة لكسب لقمة العيش و يشغل وقت فراغه ما عدا المشاكسين الثلاثة .
قال جاستن متذمرا : " ما هذا الملل الا يوجد شيء جديد او مغامرة تقوم بها ؟!! حتى ابناء الحارة الذين نتعارك معهم اصبحو مملون "قال نايل : " ما هذا الا تجيد شيئا آخر غير العراك او البصق على الناس ايها الأبله ؟! "
ضحك جاستن بطريقة مصطنعة و قال : " انظرو من يتكلم ؟! انه المهرج الإريلندي الذي يضحك و يضحك و يلقي النكات السخيفة "
قال لوي : " وجدتها !! سأحضر جهاز اللابتوب و نتصفح مواقع التسوق لعلنا نجد اشياء مثيرة للإهتمام "
وافق الثلاثة على الفكرة ، احضر لوي جهازه المحمول و ذهبو الى مقهى رخيص و جلسو ليتصفحو لعلهم يجدو شيئا مسليا .
قال نايل : " انظرو ما اجمل هذا الحذاء الرياضي لكنه باهظ الثمن "
قال لوي : " اعجبتني هذه الملابس الرياضية و ...."تأفف جاستن و قاطع لوي و قال : " اهذا ما يثير اهتمامكم حتى انتم اصبحتم مملون "
تعارك لوي و نايل مع جاستن و جاء النادل و صرخ بهم ليهدئو ، بالصدفة جا زميلهم جوش و قال : " مرحبا اوووه لماذا تتعاركون هكذا "قال لوي : " جاستن اصبح لا يطاق يتهم الجميع بأنهم مملون و لا يعجبه شي "
ضحك جوش و قال : " انا اوافقه الرأي ، هل تريدون معرفة طريقتي بالتسلية ؟ لوي اعطني اللابتوب"
قال جوش : " هناك شبكة مخفية اسمها الديب ويب او الانترنت العميق او المظلم هذه الشبكة لا يمكن للمتصفحين العاديين دخولها و لا يمكن للمتصفحات المشهورة استعراض مواقعها ، بهذه المواقع يوجد اشياء مرعبة مجنونة مقززة و هناك تباع المخدرات و الأسلحة او الممتلكات المسروقة بسعرٍ رخيص "
توسعت عينا جاستن من الحماس و قال : " و ماذا بعد اريد ان اعرف المزيد ! "
قال جوش : " هناك مواقع للقتلة المأجورين بحيث تستأجر شخص ليقتل شخصا معينا بطريقة احترافية دون ترك اي اثر "
طلب لوي منه ان يستعرض هذا المواقع ، حمل جوش متصفحا خاصاً و برامج لحجب رقم IP كي لا تستهدفهم الشرطة أو العصابات ، استأذنهم جوش و غادر المقهى .
بدأ لوي بتصفح هذه المواقع و قال : " اووو لم ارى في حياتي مثل هذا المواقع و لكن لماذا تصميمها كئيب هكذا ؟! "
فتح موقع وكيبيديا المخفية و استعرض موقع اسمه ( طريق الحرير) و رأوا مخدرات بجميع الانواع و أسلحة ، قال نايل مازحاً : " انظرو انهم يبيعون الكبتاجون اريد طلب هذا "
قال لوي ساخراً : " لا تحتاج ذلك أراهن ان والدتك وضعت المخدرات في الرضاعة الزجاجية حتى اصبحت مجنونا هكذا "
أنت تقرأ
القاتل المأجور_the hitman
Aksiهاذي أول قصة أكتبها 😊 الفكرة الأساسية أخذتها من قصة ثانية و أنا كملت عليها من عندي و هالمرة قصتي عن الديب ويب و القتلة المأجورين 🔫 و في شخصيات خيالية أضفتها عشان تتماشى مع أحداث القصة . أدري القصة قصيرة لأني مبتدئة 😊