كارل

692 33 6
                                    

استمرت المطاردة و وصلوا الى الحديقة ، وقف زين في المنتصف يلف رأسه يمينا و يساراً يبحث عنهم و لكن باغتوه فجأة و تحلقو حوله و هم يرقصون و يدورون حوله و يغنون بلحن عشوائي : " قاتل ساذج قاتل غبي "
رفع زين مسدسه و قال لوي : " دعني احزر حقيقتك يا هذا ، اراهن انك قتلت صرصور فأطلقت على نفسك لقب القاتل المأجور "

ضحكوا نايل و جاستن ، قال زين : " دعني احزر مصيركم فإني اراكم تتعذبون و دمائكم تسيل بغزارة "

قال جاستن : " لا تغتر بنفسك كثيرا فنحن لا نهاب شيئاً و سنكون سبباً في إغلاق موقعكم النتن هذا "

قال نايل : " انا لا اصدق قصص الديب ويب فكلها مبالغ فيها "

قال زين : " كم انتم سذج و اغبياء فأعضاء الديب ويب شعارهم السادية و الكئابة و الدموية و سترون هذا قريباً "

دفع جاستن زين و هربو و اختفو مرة اخرى !! في الليل استأجر زين شقة صغيرة لينام فيها و لكن سمعت ضحكات بالغرفة المجاورة ، اضطر لتجاهلها و نام .
في الصباح ذهب الى الحديقة و مر بجنب ارجوحة و فجأة جاء جاستن و قال : " مرحباً "
دفع جاستن زين و لسوء الحظ تعثر زين و جلس على الأرجوحة !! جا نايل من خلفه و دفعه بقوة ليتأرجح زين قسراً !!
غنى الثلاثة اغاني مضحكة و ساخرة بينما نايل يدفع زين ، اختفى الثلاثة مرة اخرى و انهار زين و كاد عقله ان يطير !!

في جانب آخر من اعماق الانترنت المظلم ، قال هاري ستايلز : ما هذا ألن ينتبه الرئيس للأموال المزورة التي حولها الزبون الينا ؟! "

قال زميله مارك : " بلى لقد لاحظ ذلك و انت تعلم انه يتغافل أحيانا لسبب مقنع "

جا الرئيس فكان نحيل و طويل و شعره مصبوغ بلون رمادي فاتح و جعله واقفا بالجل ، و ملأ وجهه و جسمه وشوما غريبة و كان يحب ارتداء الأكسسوارات و بنطال جينز ضيق ممزق و قميصا مهترئا مفتوح ، كان حقيرا ساديا و يستفز أي شخص يراه حتى لو كان صامتا !!

جلس الرئيس مبتسماً بخبث و أبعد خصلة من شعره عن عينيه بغرور قائلا ببرود : " انتم تعلمون انني الرئيس كارل لا أخدع أبدا ، لقد علمت بأمر الأموال المزورة و هؤلاء هم ثلاثة من الحمقى يسكنون بجوارنا و تعمدت ان اتغافل لأختطفهم و اعذبهم ليكونو عبرة لمن لا يعتبر "

قال هاري : " سيدي كارل أين كنت ؟! أريد ان نتناقش في كيفية اختطاف هؤلاء الحمقى "

قال كارل : " لقد كنت مشغولا بتجهيز عصابة ليقومو بمجزرة جماعية لأحد باصات لندن ، لنعود لمحور حديثنا ، جلست اليوم أراقب الموقع و اخترقت الكاميرا و التقطت صور للمشاكسين الثلاثة و هو يتصفحون موقعنا كعادتهم و عرفت اسمائهم و كل شي عنهم "

قال مارك : " سيدي لنعجل بإختطافهم لقد تلاعبو بأعصاب زين "

القاتل المأجور_the hitmanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن