موعد مع ميلاني

4.2K 225 36
                                    

قال لوي : " لقد غاب جاستن اليوم "
قال ليام : " هو الآن في حالة نفسية صعبة بسبب ما فعله أمس "

قال نايل : " أعترف أن دايلان قوي و قلبه حديدي ، ديريك لم يؤثر فيه بل هو الذي تلاعب بأعصاب ديريك "

قال ليام : " ديريك شخص مخيف عندما تتعارك معه ستشعر أنك تتعارك مع أسد و لا تعلم ما هو مصيرك "

شعر كل من لوي و نايل بالفضول و بعد إنتهاء الدوام ، شاهدا ديريك بالصدفة و انبهرا بهيبته بالرغم من صمته ، قال لوي : " أشعر أن له كاريزما و طلة فخمة "
قال نايل : " لم أتوقع أنه وسيم لكن هيبته طغت "

التفت ديريك إليهما و تراجعا إلى الخلف و هما يرتجفان ، إقترب ديريك ببطء و قال : " من ستكون ضحيتي اليوم ؟! "

قال نايل و هو يتصنع الشجاعة : " هل النظر إليك محرم شرعاً  ؟؟ "

قال لوي : " لقد رأيت مسروقات في جيبك لذلك أنت تخيف الناس لمصالحك أيها المجرم "

قال ديريك : " سأختار واحد منكم ليكون ضحيتي ، حسناً سأختار ذا الشعر البني و سأهدد عائلتك ليعطوني مبلغاً جيداً "

صرخ لوي : " لالالالا دعني أرجوك !!! "

سحبه ديريك و قال ساخراً : " كم تبدو لطيفاً و انت تصرخ صغيري "

لحسن الحظ مر دايلان و قال : " أوووه مساء الخير "

نسي ديريك أمر لوي و نايل و بدأ بمطاردة دايلان ، تسلق دايلان شجرة كبيرة و قال : " هيا أمسكني إذا كنت شجاعاً "

نظر ديريك إلى الأعلى و دايلان واقفاً على الغصن يبتسم له ، و لكن إبتسامته تلاشت عندما شاهد ديريك يتسلق بكل رشاقة و خفة !!
و إستمرت هذه المطاردة المضحكة و إختفى ديريك فجأة كعادته .
_____________________

في محل الورد ، جلست ميلاني تفكر و تقول : " لماذا أنا هكذا لا أتغير ؟! و لماذا أبقيت هذا الشيب المزعج و لم أجاري الموضات الشعر فربما يعجب بي هاري و يطلب موعداً معي؟! ما المشكلة ما زلت في الخمسين و قليل من الإهتمام سأعود شابة جميلة كما كنت سابقاً "

لم تنتظر ميلاني و ذهبت إلى أفضل صالون تجميل و قصت شعرها بشكل جميل و صبغته بلون الشوكولاتة الداكنة تتخلله خصلات رقيقة بلون الكراميل مما أضاف تدرجاً جذاباً لشعرها .

رجعت إلى المحل و هي في قمة سعادتها و اكتملت هذه السعادة بزيارة هاري المفاجئة ، إبتسم هاري و قال : "مساء الجمال عزيزتي "

قالت بخجل : " مساء الخير عزيزي هاري "

قال هاري و هو يقترب بهدوء : " شعرك جميل كم أعشق ذوقك في كل شيء "

أمسك يدها و قال بأسلوب شاعري : " ميلاني ، أنت تعلمين أنني إستلطفك كثيراً لذلك أنا أريد مواعدتك في مطعم ، هل توافقين على طلبي ؟ "

شعرت بالصدمة فلم تتوقع في يوم ما أن يواعدها شاب وسيم مثل هاري ، قالت : " إممممم بصراحة أنا مترددة فهذا يخص الشباب و ليس .... "

قاطعها هاري و مسك كتفيها و قال : " العمر مجرد رقم لا يمنع الإنسان من ممارسة حياته و الدليل على ذلك أنك جددتي مظهرك و جاريتي الموضة "

ضحكت و قالت : " لقد أقنعتني أيها الشقي ، حسناً أنا موافقة "

قال هاري : " موعدنا الليلة في مطعم ضوء القمر "

غادر المحل و لكنه وقف عند الباب و إلتفت إليها و نظر بنظرة خبيثة و ذهب ، سقطت ميلاني على الكرسي لم تتحمل أسلوب هاري الرومانسي .

____________________________

في بيت جاستن ، صرخت والدته : " جاستن إبتعد عني !!!! "

أحتضن جاستن والدته و هو خائف و يقول : " أمي لا تتركيني ديريك سيقتلني "

قالت : " كنت تتدعي الشجاعة و الشراسة و لكن ديريك كشفك على حقيقتك أيها المحتال هيا إبتعد !!!! "

دفعته والدته بقوة و قالت : " أنظر إلى أختك الصغيرة لم تفعل ما فعلته عندما كانت طفلة !! "

صرخ جاستن : " أمي لا تكوني قاسية أنا أحتاجك !!! "

أمسكته والدته و فتحت الباب و دفعته و وجد نفسه في الخارج !!! إنهارت أعصابه من الخوف و ضرب الباب و هو يبكي و بالصدفة شاهد ديريك يقترب منه !!!!!

سقط على ركبتيه صرخ بصوت مخنوق : " أمييييي أنه ديريييييك !!! "

نظر إليه ديريك و إنفجر ضاحكاً !!!! سكت جاستن و نظر إلى ديريك متعجباً من ضحكه المفاجئ !!
ذهب ديريك و قال جاستن في نفسه : " كم كنت غبياً لماذا كنت أتصرف هكذا ؟! "
--------------------------------------

و العكس تماماً في بيت لوي ، كانت لوي جالساً على الأريكة و طوقت والدته ذراعيها على جسده الصغير و قالت : " عزيزي لوي لا تقلق لن يأخذك أحد مني "

قال لوي : " أمي أخاف أن أذهب غداً إلى المدرسة "

قالت : " ليس لدي مانع أن تغيب غداً و أنا لدي إجازة لذلك ستكون في حضن امك "

وضع لوي رأسه على كتف والدته و شعر بالأمان 

--------------------------------------

the curious and the beast حيث تعيش القصص. اكتشف الآن