راحت الزفة وراح الكل حسيت البيت فرغ وكشختي وكل سويتة ضاعت بسبب سيف ضوجني وخرب كل شي ها ومينام الايلزم ميداليتي الحرامي اروح اخذهة فتت غرفتة وشميت عطرة وظليت كوم ادردم علي رفعت المخدة لكيت ميداليتي جوا المخدة .اوووف .انا كلش غبية ضيعت اليوم كله لان استفزني .سيف ورا مخلص العرس واجتي الزفة بقينا بس اني وابوية اني ضجت لان ضوجت اروى وخربت عليهة الحفلةوجانت حيل حلوة بس هي وين راحت فتحت غرفة ميادة وفتت شفتها فارغة مكانهة خالي .اروى سمعت صوت بالبيت خفت فتحت الباب شوي شفت سيف اجة .يوو عالورطة شيطلعني هسة بلكي ينزل ظليت انتظر ة بلكي ينزل حسيت باب ميادة انسدت اي راح ينزل بس سمعت خطواتة تقترب للباب يو خرب ابليسج اروى ركضت ختلت جوا الجرباية .سيف وصلت للباب لكيتة شوي مفتوح واني ابد مااعوفة شفت بحافة الباب ماشة ذهبية عرفت اروى بغرفتي الله جابهة فتت باوعت يمنة يسرة ماكو شفت من بعيد لمعة ذهبية جوا الجرباية عرفت هي كعدت دا انزع ملابسي .وكتلهة احسن الج تطلعين لان رح انزع ملابسي واذا اجة احد شرح نكلة اكيد رح يحيرون شيالفون نسيتي خراميشج. اروى :اني جيت اخذ ميداليتي ياحرامي صار سنة ادور عليهة وطلعت بجيبك .سيف : وين لكيتيهة .اني مو حرامي انت حرامية بكتي رسمتي يارسمة انت الي خليتهة بكتبي سيف: اروى .جيبيهة .اروى:شنو هاي ميداليتي وجيت اخذهة وطالعة مشيت بااتجاه الباب .سيف:من شفتهة دتطلع لزمتها وحطيت ايدي داير مدايرهة مو رايدهة تطلع اولا:مااحب احد يدخل غرفتي ثانيا مااحب احد يتجاوز علية وثالثا من اصير عصبي مترفعين حسج علية فاهمة اروى حط ايدي حوالية وظل يتقرب لي خفت .جاوبت بصوت خافت ويرجف سيف .عيون سيف
سيف انت ضوجتني وانت بايع ثقل واني احاول اصالحك وانت ماكو سيف:يعني ردتي تصالحيني هيج سوين بيه .لا وصابغة شعرج وملونة تعرفين انتي حلوة بدون اي شي اني احب شعرج اسود.اروى يعني محلو .لا يخبل بس اوعديني مصبغي خلي هيج عالطبيعة اروى مااريدك تخافين مني عمري مرح اسويلج شي الا بالحلال انتي جوهرتي .ومكانهة مظموم هنا واشرلي ع قلبة .سيف :اريد اكلك شي بس .سيف بس شنو :مااريدك تبعد عني ابد خليك حوالية بعدك عني يااذيني يحسسني بعدم الارتياح واريد اكلك شي اكثر شي يوجعني الخيانة اذا مو كادر تكون صادق وياي عوفني من هسة واذا حبيتني تحملني لان مااعرف شون رح اصرف بدونك احس روحي بدون اهل بدون حماية بدون بيت بس اخاف اصحي بيوم انسة حبيبي واخسر السند الوحيد بحياتي لهذا جنت ابعد عنك اريدك دائما تحاوطني بحبك وتحسسني بالامان مو مهم شون اعيش المهم اكون مرتاحة وياك اوعدك اكون الك وملكك بس انت لاتغدرني ولاتصير مثل ابوية سيف:اوعدك .اوكفي .جاب القران وحط ايدة علي وكالي وحق كتاب الله رح احبك واحافظ عليج وظل بنفس الصورة شايفتني وحطيت ايدي ع ايديهة وظلينا ساكتين خيم الليل وظلينا نسولف .اروى:سيف تعتقد ابوية رح يتعالج ويرجع مثل قبل وترجع حياتنا.سيف: ان شاء الله حبيبتي ان شاء الله يلة روحي بدلي وغسلي هسة يجون .اروى :متريد تتعشى .لا مو مشتهي اروى:انت ضايج عمود ميادة .سيف:مكانهة خالي .واذا كتلك اني اسويلك العشا. سيف : صدك سويليا .اروى : اي ليش لا سيف: شرح سوين بيض شو رايك .اروى روحي نامي احسن يعني مرح تندم لا حبيبتي افضل انام خفيف تصبحين على خير .وانت من اهلة امي فقدتني بالعرس وكالت لخالتي :بس لااروى بالبيت مجتي ويانا البيت فارغ خالتي كالت :سيف بقى بالبيت امي خافت وكالتلهة لخالة يلا خ روح اروى وحدهة لمن وصلو اطمنو كل واحد منا نايم بغرفتة (ان نعطي الثقةلااولادنا فد شي يزرع بااولادنا رووح المسوولية عن النفس ولاباس بالمراقبة بين حين واخر) كعدت الصبح دكيت الباب على سيف لكيتة ماكو بغرفتةنزلت باوعت من فوك سيف وعمة وابو وامي وخالتي كاعدين وشكلهم زعلان خفت على ميادة نزلت وسمعتهم كاعد يحجون ام اماني هذا واحد ابو طلايب واصل مرحلة من الادمان وطول هاي الفترة هو يكلج اتعالج وهو جاي يشرب ويكبسل هيج واحد شون تامنين على نفسج وعلى جهالج .امي:علي (ابو عمر عم سيف) اني اريد ارفع دعوة طلاق تتوكل انت عني بهاي الدعوة .علي :بسمة متاكدة انتي بس مااريد لا البنات ولاواوراس يعرف ابو لزمو بهذا البيت المشبوه خصة اروى مصدكت طلعت من ازمتهة .سيف :حسيت بخوف على اروى ردت اروح احضنهة عمود لاتنقهر اريد احسسهة بالامان الي فقدتة اول مطلعت من الغرفة لكيت اروى ع الدرج وسمعت كل شي ورجع وجهه مثل قبل .اروى :شفت سيف عمرة مرح يتوب ابد وصعدت عالدرج ورجعت غرفة ميادة وقفلت علية..