جاني واحد من زملاي .. قال لي في زول بسأل منك .. قلت ليهو يسأل مني انا؟ منو ده طالب ولا طالبة ؟ .قال لي لا شكله زول من برة الجامعة .. راجل ..
انا قلت احتمال يكون ده خالي صلاح.. قلبو حن وجاني المهم لمن مشيت لقيت ليك ياسر اخوي .. ملامحو ما اتغيرت كتير .. غير انو ظهرت عليهو اثار السنين . شوية كدا .. اول من شفتو فرحت فرحة .. لكن كانت جواي في خوفة .. ماعارف من شنو؟ احتمال الاحراج اللاقيتومن الوالد .. يكون سبب في العقدة دي ..
ياسر كان قاعد لمن انا جيت عليهو.. قام علي حيلو.. وبتبسم بي طريقة جميلة خلاص ..
وشكله مبسوط لمن فرحان .. ويعاين لي منو فوق لي تحت .. يازول وسلام ومرحب .. واحساس جميل خلاص .. والله الزول ده سلم علي سلام .. اصلو ماكنت متخيلو ..
وبقى يهظر معاي .. قال لي اول انا متخيلك كبرت.. لكن ما كنت متخيل انك تكون كدا .. ماشاء الله بقيت اطول مني .. لالا انا كدا بغير.. شنو الوجاهات دي ياولد؟؟ .. لع لع ..
انا بعد ماكنت متوتر.. ومقلق من الزول ده .. لكن بي مقابلته والله اطمأنيت واتبسطت .. سبحان الله فعلا زي ماقالت البت التقول الامين ما ابوهو .. زول جواهو نضيف وبرئ شديد ..
وبقى يسأل فيني من امي واهلي .. ودراستي ..
صحتك وامورك والجامعة معاك كيف .؟
قلت ليهو والله الحمد لله كويس مية المية ..
وانا سألته قلت ليهو كيف ابوي .. وكيف خالتي عايدة .. وسهير ومعاذ ..
وبقى يفصل لي ابوي والله كويس ماعنده .. والوالدة كويسة .. والله
طبعا عندها حالة اكتئاب كدا.. بتجيها كل فترة .. تبقى كويسة مدة من الزمن وتاني تتلخبط .. انا طبعا" عملت فيها ماعارف اي حاجة ..
وسهير حاصل حاصل .. ومعاذ حاصل حاصل .. حكى لي بي كل شفافية وصدق .. لاكذب ولازور ..
قال لي ابوي ماقاعد يجيك؟؟ .. قلت ليهو ابدا والله .. شفتو مرة واحدة قبل سنين في السوق اتلاقينا بالصدفة ..
قال لي اها والحصل شنو؟ قلت ليهو مافي شي حصل .. اتسألمنا واتفرقنا ..
قال لي ماقاعد يرسل ليك مصاريف وكدا؟ قلت ليهو ابدا والله ماحصل ..
وفجأة غير نغمة كلامو.. وقال لي هسي انت البصرف عيلك منو؟ ودراستك .. قلت ليهو الله كريم يا ياسر .. والله اصلا الله ماحوجنا .. والحمد لله مستورة .. ربي يبارك لي في الوالدة ..
قال لي والله ابوي ده ربنا ما ح سامحو .. قلت ليهو ماتقول كدا عليهو يا ياسر اخوي .. في النهاية ده ابونا وربنا امر بالبر ..
قال لي لكن موش الوالد بكون قدوة حسنة لاولاده .. بصراحة يا فتحي ابوك قدوة سيئة .. بس انا ماعارف انت عملت ليهو شنو؟
أنت تقرأ
مدافن الألم
General Fiction📝 بقلم: طارق اللبيب روايات أخرى للكاتب: - ابتسامات مزيفة - أجنحة بلا ريش - أسرار الزمان - الأصابع الشريفة - التداخل - الحب الخجول - الرادي في الوادي - السحر القاتل - الشامة - الصافي - الصكوك - الصندل - الطريق إلى السماء - العسل المسموم - الغراب الم...