الجزء 17

1.9K 89 15
                                    


ابوي فرك يديهو كدا .. وقال ليهو يامعاذ .. انت بتعرف شيخ مصطفى؟ .. قال ليهو ايوة بعرفو ..

قال ليهو شيخ مصطفى مرة ناداني مخصوص .. وقال لي .. يا الامين .. انا عايز اقول ليك كلام ..والكلام العايز اقولو ليك ده خطير .. وانت لو مازول عزيز علي.. مابقولو ليك .. ولو اتكلمت بيهو.. انت عارف انا ممكن اعمل شنو؟ .. قلت ليهو اتفضل ياشيخ مصطفى .. بدون ماتحذرني .. كلامك مابطلعو الا اموت . قال لي انت عندك زوجة جديدة؟ قلت ليهو نعم ..

قال لي وهسي حامل؟ قلت ليهو نعم..

قال لي حرفها االاول بالسين وابوها حرفو بالباء ؟ قلت ليهو نعم . قال لي الجنى الفي بطنها ده ماحقك يا لامين .. وده شي انا شفتو بي عيني جاني في الخيرة ..

وانا صدقتو طوالي الزول من الصالحين ..

وانا طبعا" يامعاذ اشك في عيوني .. وما اشك في شيخ مصطفى .. اها لمن سامية ولدت فتح الرحمن .. وكل ماكبر بقى يشبهني ..

بقيت شاكي . في كلام شيخ مصطفى .. لمن بقى الولد .

عمره عشرة سنة.. بقى بشبهني شبه شديد خلاص .. اهملت كلام شيخ مصطفى.. ورجعت مرتي وولدي .. لكن بقيت مامرتاح وخايف .. يوم شيخ مصطفى رسل لي مشيت ليهو .. قال لي انت يعني مامصدق كلامي ؟؟ قلت ليهو لكن ياشيخ مصطفى

الولد ده بشبهني شديد .. قال لي الشبه ده من الوحم ..لانك مقابل الام طوالي .. وأكد لي كلامو الاول وحذرني من الشك في كلام الشيوخ .. وقال لي انا بدمرك وادمر عايلتك كلها لو بتشك في الصالحين ..

وانا خلاص من اليوم داك تاني ماشكيت في كلامو ..

بس يامعاذ لو مشيت سألته تاني ..

انا وانت بنضيع الشيخ ده خطير وسرو باتع .. وانا مجربو بي نفسي .. اي حاجة بقولها بتحصل زي ماهي ..

معاذ قال ليهو والله يا ابوي اصلا ماكنت متخيل انك تكون جاهل للدرجة دي .. وتصدق كلام الدجالين في عرضك .. وتنكر ولدك بي سبب كلام زول بدعي علم الغيب مع رب العالمين ..

هسي انا قايلو زول شاهد بعينو .. وممكن يشهد في المحكمة يطلع شيخ عراف بفتح الكتاب وبجر السبحة؟؟ ويتهم ليك عرضك بالخيرة؟؟

ياخي اتقي الله .. انا شخصيا مامقتنع بي شيخك ده .. ومابخليهو والله مابخليهو ..

سبحان الله انا طبعا بسمع في الكلام ده.. وبضحك من الجهل الغريب.. الغرقان فيهو ابوي.. ومتحسر على انو ابوي يكون الشخصية الغريبة دي ..

خليت ابوي وقبلتا على معاذ .. قلت ليهو شيخ مصطفى ده منو يا معاذ ؟

قال لي ده شيخ الاسرة.. والقديس بتاعهم من زمان.. بمشو ليهو. من انا طفل .. لو جاتني حمى ساي .. بمشو اول شي يجيبو لي منو البخرة والمحاية.. قبل مايودوني للدكتور .. ولو قال ماتمشو للدكتور .. مابودوني ليهو .. فهمت الحاصل؟

مدافن الألمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن