استمتعوا حبيباتي
.بعد دخول جيمين الى قاعة الاحتجاز كل الأنظار اتجهت نحوه ،، نحو عينيهِ التي قد امتلئت بالدموع ووجهه الشاحب ،، جسده كان لا يكف عن الارتجاف بيأس.....
اهتزت شفتاه المكتنزة و زاغت عيناه في خوف و توتر لينطق سريعاً و بخفوتٍ تام "اريد استخدام دورة المياة..." حينها خطى جانباً باتجاه مدخل الحمامات العامة و فور دخوله اغلق الباب خلفه....
هو ليس قادراً على احتمال نظرات الشك والسخرية في اعين الجميع.....هز براسه الى الجانبين نافياً كل ما يحدث له ووقف ساكناً في مكانه....ترف عينيهِ التي امتلئت زواياها بدموعٍ حارقة بينما يشعر بثقلٍ كبير يقبع داخل صدره فيوقف انفاسهُ المضطربة والخائفة.....
لقد انتهت حياته....منذ هذه اللحظة بات سجيناً لهذا المكان...لوحده....فقط هو....و تهمته التي ستلاحقهُ حتى مماتهُ.....ببطءٍ وضعف بدأ جيمين ينتحب..
مهما حاول الضغط على شفتاه بقوة حتى يمنع انزلاق دُموعه الا ان المرارة التي كانت تقبع داخل قلبه الصغير انفجرت فجأة ليشهق بعمق شاعراً كما لو ان يداً قبضت على عنقه تمنعه من التنفس.....
في لحظات جيمين الاكثر ضعفاً خارت قوى ساقيه الاثنتان وسقط أرضاً متكوراً على نفسه كطفلٍ صغير بينما يستند بظهره على الحائط القابع خلفه.......الكثير والكثير من الأفكار التى تُهاجم عقله لتُسبب له ألم شديد فى رأسه......
اغلق عينيهِ الباكية بقسوة و حرك رأسه فى مُحاولةٍ لإبعاد تلكَ الأفكار السلبية التي سيطرت على تفكيره ،، شهقاتهُ المتصاعدة في تزايد بينما يديه الصغيرة تخفي ملامح الاسى والحسرة في وجههُ
"لا يا الهي....لا...ل..لا" تحدث جيمين بضعف بين شهقاته المتتالية بينما قد خانته دموع عينيهِ مرة اخرى
"عليك التوقف عن البكاء في وقتٍ ما....."
انتفض جيمين بخوف فور سماعه لصوتٍ مألوف يعرفه جيداً ،، بخفة و هدوء رفع جيمين راسه حتى وجد تشانيول يجلس بقربهُ وفِي تلك اللحظة انسابت دموع الصغير بشدة واعتلت شهقاته وبدأ جسده ينكمش للخلف سريعاً خوفاً من ان يؤذيهِ الاكبر......
جثى تشانيول بالقرب من جيمين يراقبه بصمت لثوانٍ معدودة حتى امتدت يده لتقبض على ذراع الصغير بقسوة ويسحبه نحوهُ، اخفض جيمين راسه محاولاً الهروب من ظلمة تلك الاعين السواء التي كانت تخترقه ببطءٍ شديد.....
أطبق جيمين على شفتيه الممتلئة بقوة لينمع دُموعه من النزول ، لا ينكر انه خائفاً من قرب الاكبر اليهِ ،، انفرجت شفتيهِ العابسة والمتقوسة لتهرب شهقةً منهما بينما تنهمر دُموعه بصمت ..
أنت تقرأ
Beauty and the beast...!
Fanfiction"ظننت انك لا تستهوي الصغار امثالي....." "لماذا تنظر الي هكذا هاه؟ وكأنني اول رجلٍ يلمسك...؟" ✖️ JIKOOK ✖️