Chapter 20

15.4K 1K 555
                                    

استمتعوا حبيباتي
ولا تنسون الفوت والتعليق بين الفقرات
150 comment
100 vote
=
New Part
..........

"اِجْلِسْ هُنَا.... هَيَا..... !"

صَرَّ الشَّرْطِيُّ عَلَى اسنانه نَاطِقَا بِحِدَّةٍ و جِيمِينَ حِينهَا اِخْفِضْ بَصَرهُ لِلْأَسْفَلِ إِذْ أَنّهُ يَعْلَمَ تَمَامَا ان الشَّرْطَةَ كَانَتْ عَدّائِيَّةُ جِدَا نَحوهُ و قَدْ كَانَتْ رَغْبَتُهَا بِسِجْنِهِ عَلَى الْفَوْرِ.......

جَلَسَ الصَّغِيرُ فُورَا عَلَى احدى الْمَقَاعِدَ الْمُتَواجِدَةَ فِي رِوَاقِ مُرَكَّزِ الشَّرْطَةِ بَيْنَما عَيْنَيْهِ تَنَظُّرِ حَوْلهُ كَطِفْلٍ ضَائِعٍ......

تَنَهُّدُ جِيمِينَ عَيْنِيَّهُ الْعَسَلِيَّتَيْنِ قَدْ بُهِتَ لَوْنُهُمَا فّإختفى ذَلِكَ اللَّمَعَانَ الَّذِي يُمَيِّزُهُمَا، تَنْهَدَ مَرَّةَ اخرى بِقُلَّةِ حِيلَةِ مِسْنَدَا رَأْسِهِ عَلَى كَفِّ يَدِهِ بَيْنَما اخذ يُرَاقِبُ بِصُمَتٍ و جُمُود مَجْمُوعَةٍ لَيْسَتْ بِالْكَثِيرَةِ مِنَ النَّاسِ الْمَارَّةِ امامه......

جَالَ الصَّغِيرُ بِعَيْنَيْهِ فِي الْأَرْجَاءِ دُونَ غَايَة ثَمَّ جَعْد حَاجِبِيَّهُ بِاِحْتِقَارٍ و نُظِرَ نَاحِيَةُ رَجُل الْأَمْنِ الَّذِي وَقْف بِجَانِبِهِ لِيَضُمَّنَّ عَدَمُ هُرُوبِهِ.....

مِنْ بِحُقِّ اللّعنةِ قَالَ بَانُهُ سَيَهْرَبُ... ؟ هُوَ لَمْ يَهْرَبْ يَوْمَا مِنْ شَيْءٍ وَلَا حَتَّى حينما أَتَوَّا مَجْمُوعَةُ مِنْ رُجَّالِ الشَّرْطَةِ لِيَلُقُّوا الْقَبْضَ عَلَيهِ مُنْذُ ثَلَاثِ سنوَاتِ مَضَّتْ.... !

Beauty and the beast...!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن