Chapter 23

13.4K 920 484
                                    

استمتعوا مارشميلوز
ولا تنسون الفوت والتعليق بين الفقرات
150 comment
100 vote
=
New part
...............

مَرُّ أُسْبُوعَيْنِ مُتَلَاحِقَيْنِ...

اِعْتَادَ جيمين الصَّغِيرَ مِنْ خِلَالِهُمَا علَىْ نَمَطٍ مَعَين, فَكَانَ يَقْصِدُ مَكَانَ عَمِلَهُ فِي النَّهَارِ ثُمَّ يَتَّجِهُ إِلَى المَشْفَى لِيَقْضِيَ مَا تَبْقَى مِنْ وَقْتِهِ مَعَ الهيونغ الخَاصُّ بِهِ.....

وَفِي بَعْضِ الأَوْقَاتِ يَنْضَمُّ إِلَيهِ جونغ إِنْ وَ جِينٌ فِي مُجَالَسَةِ تشانيول لِلاِعْتِنَاءِ بِهِ وَالاِطْمِئْنَانُ عَلَيْهِ.....

إِمَّا عَنْ حَالِ تشانيول فَقَدْ كَانَتْ تَتَّجِهُ إِلَى الاسوء بِكُلِّ تَأْكِيدٍ, بُدًّا وَاضِحًا أَنَّ المَرَضُ وَصَلَ بِهِ إِلَى المَرْحَلَةِ الأَخِيرَةُ, وَهَذَا مَا حَدَثَ بِالفِعْلِ.... فَبَعْدَ أُسْبُوعَيْنِ وَ عِدَّةَ أَيَّامِ حَدَثِ الأَمْرِ المَحْتُومِ....هّجران الرُّوحُ لمّولاها......

كَانَ جيمين وَبِاِبْتِسَامَةٍ دَافِئَةٌ يسيرٍ دَاخِلَ رِوَاقِ المَشْفَى حَامِلًا بَيْنَ يَدَيْهِ عُلْبَةٌ مُتَوَسِّطَةُ الحَجْمِ مِنْ الحَلْوَى المُغَلَّفَةُ تَحْتَوِي عَلَى نَوْعِ تشانيول المُفَضَّلُ مِنْ الحَلْوَى وَ الشُّوكُولَا....

مَعَ اِقْتِرَابَ الصَّغِيرِ مِنْ غُرْفَةِ الهيونغ خَاصَّتَهُ بَاتَتْ خُطُوَاتُهِ أَثْقَلَ, أَقْصَرُ وَ أَخَفُّ سُرْعَةٍ... لهذّا اليّوم الغّير عّادي ثُمَّ وَضَّعَ يَدَهِ عَلَى قّلبه الَّذِي يستمّر بالخفقّان, متألمّّا وَ متّنبئّا بمصيّبة قّادمة,. فقّادّه قّلبه إِلَى حّيثمّا يّريدّ.....

Beauty and the beast...!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن