استمتعوا حبيباتي
ولا تنسون الفوت والتعليق بين الفقرات
...............Jimin's pov:
"أتــــركنـــي جيـــــون جــونغكــوك...!"
نطقت اخيراً و بنظرة متألمة أبعدت عيني عن خاصة جيون وأخفضت رأسي أرضاً. . حاولت المقاومة ولكن اللعين لم يكترث على الإطلاق.....أصبحت صامتاً أشعُر كما لو كنت محطم تماماً من قبل جيـــون الذي أنزلني من على المنصة امام أعين الجميع المذهوله والتي كانت تراقب ما يحدث بصمتٍ شديد.....
أستطيعُ الشعور برئتاي يتضخمّا بينما تحتويان قلبي الهائج والمتوتر . . أصوات تنفُّسي تصل لمسامعي بينما قدماي وخطواتي المتعثرة كانتا تحاولان مسايرة سرعة جيـــون في السير......
الأدرينالين يَضُخّ بعروقي باستمرار وكأنني على وشك الموت حقاً ، لا اعلم سبب خوفي ولما هذا اللعين يمتلك كل تلك السيطرة علي ، كنت تائهاً في تفكيري بينما كان هو يشدني بعيداً عن الحشد المتجمع والذي تعالت الهمسات من خلالهُ.......
بَعْضُ خُصْلَاتٍ شَعْرِيٍّ سَقِطْتِ عَلَى وَجِهَِيٍّ وَاِلْتَصَقْتِ بِهِ لِعَرَقَهُ . . قَدَمَاي أَصْبَحَتَا تصُرخان مِنَ الْألَمِ في محاولةٍ فاشلة لمجاراة خطواتهِ الراكضة.......
"أتركني......" تحدثت بينما أَخَرَجْتُ نَفَسَا مُرْتَعِشَا لِتَهْدِئَةِ نَفْسي ، تَحَرَّكْتِ بأستمرار لِلتَّمَلُّصِ مَنّ بَيْنِ قبضةِ يَدِهِ الْقَاسِيَةِ وَالَّتِي اِشْتَدَّتْ اُكْثُرْ حَوْلَ مِعْصَمِ يَدِيٍّ الَّذِي بَاتَ يُؤَلِّمَنِي حُقًّا....
أنت تقرأ
Beauty and the beast...!
Hayran Kurgu"ظننت انك لا تستهوي الصغار امثالي....." "لماذا تنظر الي هكذا هاه؟ وكأنني اول رجلٍ يلمسك...؟" ✖️ JIKOOK ✖️