استمتعوا مارشميلوز
ولا تنسون الفوت والكومنت بين الفقرات
............."تبــاً لك جيـــون بــ..بســـببـــك أنــا سأضيـــع....."
كتم جيمين دّموعهِ لكنهُ لم يستطعّ الصبرّ بعدّ الآنّ ليسّ و كلّ ذلّك الجّهد الذيّ بذّله ليجد سقفاً يحتويهِ ذّهب أدراجّ الرياّح.......
أخذ يبكيّ كطفلٍ صغير دونّ توقفّ دونّ أنّ يصدرّ صوتّا ولكن عنّدما فجّأة فّتح بّاب غـّرفة جين مسحّ دموعهِ بّسرعةّ كاتماً شّهقاتهِ التي ألمت قلب الهيونغ خاصتهِ.......
تنهـدّ جين بهدوءٍ شديد بينما كان حاّملاً بينّ يدّيه صّينيةّ الأكلّ التي قد تموضعت فوق الطاّولة الخشبية التيّ كان قابعة بجانب السرير "كف عن البكاء جيمين آه...ارجوك..."
نـّزلتّ دموع جيمين بّغزارّة دونّ توقفّ علىّ خدّه المتورد للونّ الاحمر القاني ثم أخفضّ رأسهّ للأسفلّ متحدثاً بنبرتهّ البريئةّ المتّألمة.......
"ماذا سأفعل الان....؟ لدي أسبوعاً لكي اجد عملٌ ومسكّن.....واللعنة كيف يمكنني فعل ذلك.....؟ اتمنى بحق لو انني بقيت في السجن لكنت مرتاحاً الان خلف تلك القضبان...." كتمّ ألصغير دموعهّ ناظراً نحو الاكبر بيأس وحزنٍ شديد.......
"اييشش.......سألقن ذلك الوضيع درساً لن ينساه....... يااا جيمين آه توقف عن البكاء...!" تمتم جين بغضب بينما عينيهِ تنظر ناحية الفتى الصغير الذي كانّ يجلسّ في احدى زواية الغرفة لوحدّه مغدقا ّفيّ حقلّ أفكارهّ عّينيهّ تحدقانّ بالفّراغّ منذّ مدّة، لمّ يكنّ قادراّ على النومّ أوّ إغلاق جّفنه .. كلّ شيءّ يبدواّ لهّ حالياّ فيّ منتهىّ الغـّرابة بسبب أفعال جيــــون جــونغكــوك......
أنت تقرأ
Beauty and the beast...!
Fanfiction"ظننت انك لا تستهوي الصغار امثالي....." "لماذا تنظر الي هكذا هاه؟ وكأنني اول رجلٍ يلمسك...؟" ✖️ JIKOOK ✖️