Chapter 26

14.9K 888 366
                                    

استمتعوا مارشميلوز
ولا تنسون الفوت والتعليق بين الفقرات
150 comment
100 vote
=
‏New part
..........

مُسِحَ الصَّغِيرُ وجنتيه بِقَسْوَةِ شَدِيدَةٍ عَنْدَمًا هَطَلْتِ عَلَى مَسَامِعِهِ كَلَمَّاتٍ جِيُونَ الصّادِمَةِ، شَعْرٌ وَكَأَنْ هُنَاكَ أَلَمَّا وَنَارَا مُشْتَعِلَةٍ فِي صَدْرِهِ، كَشَخْصِ قَدْ ثُقِبَ صَدْرُهُ بِوَاسِطَةِ شَيْءِ حَادٍّ......

أَخَذَ الصَّغِيرُ نَفْسَا عَمِيقٍ و زُفَرهُ بِجُهْدٍ كَبِيرٍ لِيُعَوِّدُ براسه و يَسْتَنِدُ بِهِ عَلَى جَذَعِ شَجِرَةٌ صَغِيرَةٌ......

دُموعُ الصَّغِيرِ اِمْتَزَجَتْ وَسَطُ زَخَّاتِ الْمَطَرِ،حَيْثُ كَانَتْ تُضَيِّعَ عَبَّارَاتُهُ مَعَ قَطْرَاتِ الْمَطَرِ فَيَتَوَحَّدَ الْحَالُ فِي اِنْسِجَامِ مُطْلِقٍ، بَيْنَ قَسْوَةِ الْبُرْدِ وَلَوْعَةِ الْهَجَرَانِ لِتَسُكَّنَّ بَيْنَ جوانحهُ رَغْبَة الْاحْتِضَانِ الشَّدِيدِ...

الطَّقْسُ كَانَ بَارِدَا وَلَكِنَّ جِيمِينَ لَمْ يَهْتَمْ، تِلْكَ الْفَجْوَةَ الَّتِي سُكِنَتْ قُلَّبُهُ كَانَ أَشَدُّ قَسْوَةٍ.... اِغْلِقْ الْفَتَى الصَّغِيرَ عَيْنَيْهِ بِيَأْسٍ... صَوْتٌ مُطَالِبٌ بِالنَّجْدَةِ يَصْرُخُ دَاخِلُهُ بإن يَمْزُقَ مِنْ حَيَّاتِهِ صَفْحَةِ لقاءهِ بجيون... ان يُمَزِّقُهَا ويُرْمِيَهَا بَعيدَا فَقَدْ اِنْتَهَى كُلُّ شَيْءٍ.....

اِبْتَلَعَ جيمين تِلْكَ الغُصَّةَ المُتَكَوِّنَةَ فِي حَلَّقَهُ وَ اِحْتَضَنَ جَسَدَهُ الضَّئِيلَ أَقْرَبَ وَ حِينَهَا تلألأت عَيْنِيَّةٌ بِقَلِيلٍ مِنْ المِيَاهُ الشَّفَّافَةَ وَ الحَارِقَةُ......

Beauty and the beast...!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن