استمتعوا مارشميلوز
ولا تنسون الفوت والتعليق بين الفقرات
150 comment
100 vote
=
New part
......بَعْدَ مُرُور قَرَابَة السّاعتينّ مِنَ السِّيَرِ كَانَ الْمَطَرُ يَهْطِلُ بِغَزَارَةٍ عَلَى مُظِلَّةِ جِيمِينَ الْحَمْرَاءِ الَّذِي كَانَ مُمْسِكَا بِهَا بِكُلُّ إحْكَام بَيْنَما عَيْنِيَّهُ الْبُنِّيَّتَيْنِ الْوَاسِعَتَيْنِ تُرَاقِبَانِّ الطَّرِيقَ الَّذِي عَجَّ بِصَوْتِ الْعَصَافِيرِ وَرَائِحَةِ الْقَهْوَةِ الصَّادِرَةِ مِنْ مُخْتَلِف الْمَقَاهِي وَشَيْء مَنِ التَّرَاتِيلَ الَّتِي كَانَ جِيمِينَ يعشقها.......
وُصَل الى حَيْثُ كَانَ جِيُونَ متواجداً وظهرت اِبْتِسَامَة خَجُولَةٍ عَلَى مَحّايِي وَجْهِهِ الْفَاتِنَةِ...........
" مَرْحَبَا..... !"
هَتْف جِيمِينَ بِاِبْتِسَامَةِ بَسيطَةِ بلهَاءِ وَهُوَ يَتَقَدَّمَ نَحْوُ مُسَاعَدَةِ جِيُونَ الَّتِي اُسْتُنْشِقَتْ أَكِبْرُ كَمِّيَّةُ مِنَ الْهَوَاءِ و نُظِرَتْ مِنْ حَوْلهَا خَوَّفَا مِنْ تَسَبُّبِ الصَّغِيرِ بِفَوْضَى عَارِمَةِ كَالْْمَرَّةِ السَّابِقَةِ.....
" اِسْمَعِنَّي سَيِّدِيٌّ....ارجوك لَا....... "
زَمُّ جِيمِينَ شِفْتِيهُ بِعَبُوسِ وَاضِحٍ وأَرَادَّتْ فَعلَا أَنْ يَعْتَذِرَ وَلَكِنّهُ فَقَطْ اِكْتَفَى بَانُ يَهِزُّ رَاسَهُ الى الْجَانِبَيْنِ نَافِيًا " لالا.... هَذِهِ الْمَرَّةَ اتيت مُسَالِمًا....اِقْسِمْ لَكّ.... !"
إبتسامة صَغِيرَةَ ظَهِرْتِ عَلَى وَجْهِ الْمُسَاعَدَةِ أَظَهِرَتْ التَّجْعِيدَاتُ الْخَفِيفَةُ حَوْلَ فَمِهَا وَعَيْنَيْهَا، حِينهَا أَطُرِقَ الصَّغِيرُ بِرَأْسِهِ عَابِسًا وَوُضِعَ أَصَابِعُهُ بَيْنَ عَيْنَيْهِ وَحُكَّ أَنْفِهِ مُتَمْتِمَا بِخِفَّةِ " اممم هَلْ أَسَتَطِيعُ رُؤْيَةُ السَّيِّدِ جِيُونَ.... ؟"
أنت تقرأ
Beauty and the beast...!
Fanfikce"ظننت انك لا تستهوي الصغار امثالي....." "لماذا تنظر الي هكذا هاه؟ وكأنني اول رجلٍ يلمسك...؟" ✖️ JIKOOK ✖️