مرحباا ! رجااءً قبل قراءة القصة
لاا تنسووا تعملوا تصوييت وتعليق
😍💚
................................................في قرية من القرى إسمها تيشال كانت اجوائها غبراء ولا يوجد اي شخص خارج من بيته ولكن كان يوجد فتى يتمشى في هذه القرية يقال انه اتى من قرية اخرى إسمها ناميكو كان ممزقه ثيابه قصير القامة وشعره اسود وإسمه زياد فكان يتمحور في رأسه أسئلة كثيرة من هذه القرية ؟ وهل يوجد بها احد ؟ وفي اليوم التالي رأوا الناس ان الجو اصبح افضل وفي نفس اللحظة زياد كان نائم امام بيت من البيوت فخرج صاحبه فراه فقال بنفسه: من يكون هذا ؟ ولماذا هكذا هو ؟ فقال له: قـــــم ...قـــــــم ... ايها الفتى فأستيقظ زياد بفزعة فقال: انا آسف سيدي لم يكن قصدي أن أنام هكذا ولكن كما تراني فليس لدي أهل ولا منزل فكان يريد الذهاب فأوقفه وقال : اين تريد ان تذهب لا لديك منزل ولا اهل فتعال واقم عندي فنظر اليه و تبسم وقال: شكرا لك.
فجلس زياد على الاريكة ويتامل المنزل فقال له الرجل: ما أسمك ؟ فاجابه زياد: لا أعلم انني لا اعلم شئ ولكن الذي اعلمه ان اهلي هنا فاجابه الرجل: حسنا، اسمي هو راشد تقصد من هذا الكلام انك فاقد الذاكرة فاجابه زياد: نعم انني فاقد الذاكرة فقال له وهو في دهشة: ولكن من قال لك ان اهلك هنا ؟ فقال زياد انها امراة تقول انها تعرف اهلي وقالت انهم ذهبوا الى قرية اخرى ولكن لم تحدد اية قرية فقال راشد: ولماذا اتيت هنا ؟ ولماذا تعتقد ان اهلك هنا ؟ فاجابه زياد: لان وانا ذاهب ابحث عن القرية لكي اجلس فيها فرايت هذه القرية من بعيد فاعتقدت ان اهلي هنا لاني لم اجد اية قرى اخرى غيرها فأجابه راشد وهو يبتسم: حسنا.
انتهى الجزء الاول
......................
اتمنى ان يناال اعجاابكم
لا تنسوا التصويت / و التعليق
اذا اجببتم القصة... 💜💚
أنت تقرأ
الفتى المفقود
Romanceبَدَوتُ فِي هَذا العَالَم طِفلٌ غَرِيب بِالنِسبَةِ لِنَفسِي وبِالنِسبَةِ للِعَالَم الذي حَولِي مَن أكُون ؟ وأينَ أنا ؟ .............................. 💫💚👦