الجزء الرابع 🙎

546 30 4
                                    

فذهبوا به الى المشفى فكان راشد قلق كثيير فجالس يفرك بيده فلاحظته وفاء وهي أمه فقالت:  ما بك يا راشد ؟ فأجابها:  انني قلق على هذا الفتى وما الذي حصل له لكي يفقد وعيه ؟ فأجابته رجاء:  انك تعلم حال هذا الفتى إنه فاقد للذاكرة وبتاكيد فقد وعيه فهذا دليل انه يمكن إسترجاع ذاكرته فخرج الطبيب من غرفة فركض عليه راشد فقال له: ما الذي حصل له ؟ فقال الطبيب: هل انت أبا هذا الفتى ؟ و هل انتم أهله ؟ فقال راشد بنبرة حزن: لا...  إنه فتى مفقود ورايته بصدفة هل حصل له شئ ؟

فاجابه الطبيب بمشاعر مضطربة:  لا لم يحصل ولكن هو فاقد الذاكرة واحتمال باقرب وقت ان يسترجع بعض من ذكرياته فقال له راشد وهو مسرور:  شكرا لك يا طبيب ، ولكن هل يمكن ان اراه الآن فقال له:  بتاكيد.

فذهبوا اليه فجلسوا عنده طوال الليل ولكن في اليوم الثاني استيقظ زياد فرأى راشد وجميع مشتلقين حوله فقال بصوت خافت:  اين انا ؟ وفجاة راشد فاقترب منه وقال:  هل انت بخير ؟ فقال زياد و وضع يده على يد راشد:  نعم انا بخير ولكن ما زلت اشعر بدوار ولكن لما الكل نائم هنا فقال له راشد : انهم قلقون عليك ولكن لدي خبر سار فقال زياد بنبرات فرح وتعابير  سرور: ما هو ؟ فاجابه راشد:  قال لي الطبيب انك سوف تسترجع دكرياتك باقرب وقت.

فنظر زياد الى السقف وقال وهو يبتسم في نفسه:  اتمنى ذلك ان اتذكر كل شئ حصل بطفولتي ، وبعد ان طال الحديث بين راشد وزياد استيقظ الجميع وقالت وفاء (ام راشد ) : اننا تاخرنا سوف نذهب الى البيت وسوف نترك راشد عندك هل فهمت يا فتى ؟ فادارت وجهها الى راشد وهو كان بجانبها و قالت:  اعتني به انه في هذا الوقت هو بحاجتك اكثر من اي وقت لاحق فاجابها راشد:  حسنا ، يا امي.

فذهبت ام راشد و رجاء كل منهما الى بيتها.

انتهى الجزء الرابع
ان شاء الله عجبكم الجزء
......... ......
سيتم تنزيل الجزء الخامس يوم الاربعاء
باذن الله
😄

الفتى المفقودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن