الجزء السادس 🙎

551 31 11
                                    

فعندما كان زياد في وسط الدهشة فلم تستطيع رجاء ان تستيقظه من الدهشة وبعدها بساعات جلسا في مكان جميل شبيه بالحديقة فقالت له رجاء: ما بالك ؟ ولمت كنت شارد الذهن ولم تتكلم فقال لها زياد:  لا شئ ، ولكن كنت افكر في بعض الاشياء فنظرت اليه رجاء وهي غير مقتنعة بما قال فقام زياد وتبسم:  هيا بنا ان الشمس اقتربت في الغياب فقالت له:  حسنا. 

وعندما دخل زياد  بيته راته ام راشد ( وفاء ) وقالت:  اين كنت ايها فتى ؟ انك متعب وتتجول خارج المنزل إنك غريب فقال لها و راسه في الاسفل: انني آسف و ذهب وجلس على الاريكة واصبح يتذكر عندما راى الغابة وتذكر عندما كان طفل وهو يلعب وفجاة انحدر في حفرة عميقة وفقد ذاكرته وبعد ان تذكر كل هذا بدا بصرااخ فنهضوا جميعا فجاء راشد مسرعا اليه وقال:  ما بك ؟ هل استرجعت شيئا من ذاكرتك ؟ فقال له زياد بصرااخ وبكاء:  لا أعـــلم ... لا أعـــلم وبعدها اوصلوه الى غرفته لينام .

وجاء اليوم التالي فاستيقظ زياد وذهب فرآه راشد فقال له:  هل انت بخير الآن ؟ فقال:  نعم انني بخير وذهب ليقضي حاجته اما راشد فذهب ليحضر له الطعام ودواء بكي تتحسن حالته فعندما جلسا بدا زياد بالحديث قائلا :  انا آسف ان ازعجتك ليله البارحة ، فقال راشد:  لا تقلق انني بخير ولكن اهم شئ ان تكون انت بخير وعن قريب سوف تسترجع ذاكرتك وترجع الى اهلك فابتسم زياد ونظر وقال:  اتمنى ذلك. 

ولكن كان زياد من داخل حزين ويفكر بما حدث معه ، فقرر يذهب الى رجااء يخبرها لعلها تعلم شيئا فذهب وقرع الجرس فتحت له وهي مسرورة : انت!  لما اتيت الى هنا ؟ فاجابها وهو بوجه حزين ونبرة حزينة:  اريد ان اخبرك بشئ لم استطيع اخبارك اياه ليلة البارحة فقال له وهي مندهشة:  حسنا!  وذهب في نفس المكان الذي كانا يجلسان فيه من قبل وقال لها بتساءل:  هل تعلمي كيف اختفى اخ راشد الصغير ؟ فقالت له بنظرة التعجب:  انني سمعت انه وقع في حفرة عميقة هذا ما قالوه لي الصغار فانصدم واشتدت صدمته : انني اتذكر هذا جيدا انني كنت انا فقالت له رجاء بدهشة كبيرة : مااااااذا ؟ هل يعني انت.... 

انتهى الجزء السادس.
اتمنى ان ينال اعجابكم
.....
اتمنى التصويت+ التعليق
وشكرا   😍❤
.....
احتمال الجزء السابع اتاخر شوي بتنزيله
بس ان شاء الله اذا بدي نزله رح يكوون يوم الاربعاء

الفتى المفقودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن