انيووو سيووو!
قبل قراءة القصة رجاااء اعملواا تصوييت وتعليق
وخليينا نبدا... 😄
.................................................
وبعد أن علم راشد بقصة زياد فذهب وجلب له الطعام وقال له: هذا هو طعامك ، فأجابه زياد: حسنا فعندما انتهى زياد من طعامه فذهب لكي يتمشى فقابل فتاة لطيفة وجريئة وجارة راشد وشعرها أسود اللون وعيناها عسليتان إسمها رجاء فقالت له بدهشة :- من أنت ؟ وهل تعرف راشد ؟ أعلم انه يعيش وحيدا وأهله في قرية أخرى فأجابها زياد يتسائل: إنني أتيت من قرية أخرى لكي أبحث عن أهلي ولكن هل راشد لديه أهل ؟ ولماذا هو لم يعيش معهم ؟ فقالت له : حسنا سوف اخبرك ، ولكن قل لي من تكون ؟ فقال: ها ، انا لا أعرف شيئ عني غير أن اهلي هنا عن إمراة قالت لي هذا وهي تعرف أهلي فأجابته رجاء بنظرة حزينة: يا لك من مسكين ، حسنا أنت تود ان تعلم ما قصة راشد .
إن هذا الفتى كان لديه أخ بعمر خمس سنين كان يلعب هو و أصدقائه في الغابة ولكن لم يرجع من ذلك الوقت فأهله ذهبوا الى قرية أخرى باحثين عن أخيه أما هو رأى أن الافضل له أن يجلس في قريته آملاً أن يلتقي بأخيه فأجابها زياد: لا شك انه كان يحب أخيه كثيرا فقالت له: بتأكيد ، فأصبحا يتمشا حتى وصلا إلى بيوتهن فقالت له: انني جدا مسرورة ب لقائك إنك فتى محبوب واذ تريد شيئا فأنا بذاك المنزل فأشارت بإصبعها على منزلها واكمل حديثها قائلة: انه قريب جدا فأنا جارة راشد هيا لا تتاخر عليه فهو بتاكيد بانتظارك الى اللقاء.
فقال لها: الى اللقاء ، فدخل زياد الى منزل فرآه راشد وهو جالس على الاريكة يمسك كتاب وقال: اين كنت ؟ فأجابه زياد بإبتسامة: إنني كنت مع فتاة رائعة وكانها قريبة منك كثير وإسمها رجاء فأجابه بنظرة التعجب: اها ، إنها جارتي كانت دائما تزورني عندما كان اهلي هنا ولكن الآن لم تعد لان اهلي ليسوا هنا وهذا لا يعني انها صديقتي ، فأجابه زياد: ولكنها تعلم الكثير عنك ، فنهض راشد ونظر اليه وتبسم: انها فتاة مزعجة ولا تليق ان تكون صديقتي ، حسنا اريد ان احضر لك الفطور.
و وضع الكتاب على الاريكة وذهب ، وبسبب فضول زياد ذهب ومسك الكتاب وهو عبارة عن دفتر مذكرات وهو يتقلب بصفحاته راى جملة يقال فيها : " يا أخي المفقود أين أنت ؟ " فقال بنفسه زياد: ان كلام تلك الفتاة صحيح.انتهى الجزء الثاني.
اتمنى تعجبكم القصة
تصويت / تعليق
. ................. ......
رح يتم تنزيل الجزء الثالث
يوم الاربعاء الجاي
ان شاء الله تعالى
انتظروونا 💚💜😄
أنت تقرأ
الفتى المفقود
Romanceبَدَوتُ فِي هَذا العَالَم طِفلٌ غَرِيب بِالنِسبَةِ لِنَفسِي وبِالنِسبَةِ للِعَالَم الذي حَولِي مَن أكُون ؟ وأينَ أنا ؟ .............................. 💫💚👦