الجزء الثالث 🙎

638 34 6
                                    

اذا لقييت تفااعل رح انزل الجزء الرابع بعد ساااعتين من تنزيل هذا الجزء 😄💚
..............................................

وبعد أن تاكد زياد من هذا الخبر و فجأة جاء راشد فوضع زياد الدفتر  هو وعاد الى المكان الذي كان فيه فقال له راشد وهو حامل العشاء معه : ماذا كنت تفعل ؟ فاجابه زياد :ها.. ماذا؟ لا لم اكن افعل شئ فجلسا وهو ياكل بطعامه فبدأ بالحديث قائلا:  انني سمعت أنك لديك أخ مفقود ولكن أنت لم تقل هذا لي وأصابني الفضول أن أعرف ما هو إسمه ؟ فأجابه راشد بغضب:  إنك أحمق ، لا تتدخل في أمور لا تعنيك هل فهمت ؟ فأجاب زياد بنبرة حزينة: حسنا ، ولكن..... .

فاسكته راشد وقال: إنك اتيت الى هنا لكي تبحث عن أهلك وليس لكي تتدخل في أمور غيرك فنهض راشد وذهب الى غرفته وأغلق الباب وراءه أما زياد حزن كثيرا ولكن لم يكن لديه الحل غير ان يذهب الى رجاء.

وبعدها قال زياد ما حدث لرجاء فقالت له:  انه طبعه هكذا لا يحب التدخل في خصوصياته وإن صابك الفضول أن تعلم إسم أخيه فإنه زياد فأجابها زياد: زياد!!  إنه اسم جميل ورائع وبتاكيد ان زياد ايضا سوف يكون جميل و رائع فقالت وهي تنظر اليه:  هل ما زلت لا تتذكر شيئا فنظر اليها بتعجب: ها..  ماذا ؟ نعم إنني لا أتذكر شئ ولكن لا عليك بعد مرور وقت سوف اتذكر وسوف أعلم اين اهلي ؟ فنظرت اليه وتبسمت.

ومرت ساعات كثيرة فعادا رجاء وزياد وهما يتمشا فقابلا إمراة كبيرة في السن تمشي باتجاه بيت راشد فراتها رجاء وقالت:  اوه ، انها ام راشد اتت واخيرا هيا بنا...  إنني اشتقت اليها كثيرا...  فذهبا رجاء وزياد فقالت رجاء:  مرحبا خالتي ، كيف حالك ؟ فأجابتها:  اهلا ، ولكن من يكن الذي معك ؟ فقالت رجاء لزياد : عرفها بنفسك فقال زياد باستحياء:  ولكن...  انني لا اعلم شيئا ؛ ولكن جئت الى هنا ابحث عن اهلي فقالت رجاء محرجة: آه لاا انني نسيت هذا... انه يا خالتي فاقد الذاكرة ومفقود ويبحث عن اهله فقالت : اوه ، حسنا، هيا بنا ندخل انني اشتقت الى ولدي .

فدخل البيت فرأها راشد وقال:  ماذا تفعلين هنا يا أمي ؟ فقالت له بكلل:  انني شعرت بملل خارج القرية ولكن لم أجد أخيك بعد ماذا أفعل هيا قل لي وفي نفس هذه اللحظة شعر زياد بدوار في راسه ف فقد الوعي.

انتهى الجزء الثالث
سيتم تنزيل الجزء الرابع
اذا لقيت تفااعل كبير
اما
سيتم تنزيل الجزء الخامس الاربعاء الجاي
ان شاء الله
انتظروونا 💚💜🙊

الفتى المفقودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن