"والد طفلي"

560 65 49
                                    

" جئتُ إليكِ مجدداً يا فاتنة قلبي يا حابسة أنفاسي يا سارقة عقلي " قالها وهو يجلس بجانب سارة ويتناول يدها بين كفيه ..

" لقد وعدتكِ بأنني سأكمل قصة المكسيك ، و ها أنا قد وفيتُ بوعدي " قالها وهو يمسح فوق وجنتها ..

#zayn's P.O.V
#flash back

" ألا تُريدين أن تردي الجميل ليّ ؟ " قلتها وأنا أنظر لها بخبث ..

" لم أفهم " قالتها بغباء ، " غبية " تمتمتُ ، " هييي أنا لستُ غبية يا أخرق ، أنتَ الذي تتكلم بغموض وكأنك تتجهز لسرقة شئ ما " قالتها بعناد وهي تربع يدها فوق صدرها ..

" حسنا أنتِ لا تعرفين بالأساس ما سبب وجودي هنا صحيح ؟ " قلتها ، " وكيف لي أن اعرف " قالتها بخنق ، حسناً أنا الغبي هذه المرة ..

" إنظري " قلتها وأنا أمسكُ كتفيها وأجلسها وأجلس بجانبها ..

#flash back in flash back ..

" زين هل ستذهب إلى المكسيك ؟ " قالتها أمي وهي تجلس بجانبي ..

" ولمِا أذهب ؟ " قلتها بتعجب ، " ألا أعلم كيف أحادثك ، و لكن صديقتي إبنتها بائسة لأنها قبيحة وسوف يأتي لها صدمة عصبية بسبب رفض الجميع ، وأريد منكَ أن تسافر لمقابلتها وإخبارها أنها جميلة " قالتها لأرفع حاجبي لها ..

" ولمِا لا أحدثها على الهاتف ؟ " ، " لأنكما ستتواعدان " قالتها بنبرة آمر ..

" اللعنة لن أواعد قبيحة " قلتها بغضب ، " زين إنتهى الأمر ، كُف عن الصراخ وإصعد لتحضير حقيبتك " ..

زفرتُ بخنق ثم صعدتُ إلى الأعلى ووضعتُ ملابسي اللعينة في حقيبة سفري ، كنتُ سأدخل إلى غرفة أمي لأسألها عن إسمها ..

لكن سمعتها تتحدث بالهاتف ، وبالطبع إسترقتُ السمع ..

" لقد أخبرتهُ أنها قبيحة كي يشفق عليها " ، " أعتذر أعتذر أعترف أن فتاتكِ فاتنة ، لكن ما باليد حيلة أنا أريده أن يواعد فقط " ..

إتسعتُ عيناي و رجعتُ إلى غرفتي , حسناً أمي تكذبين عليّ ؟ ، سأفسد خطتكِ يا أمي ..

#end of flash back in flash back ..

" ما المطلوب مني ؟ " قالتها بسذاجة لأضرب جبيني ..

" حسناً دعني أولاً أحكي لكَ كيف جئت إلى هنا ، ثم نفكر في الفاتنة هذه " ..

#Sara's P.O.V
#flash back in flash back ..

" سارة عزيزتي ، جايسون سيأتي لمقابلتكِ غداً " قالتها أمي و هي تدخل إلى غرفتي ..

" اللعنة جايسون ذو تقويم الأسنان ، ونظارة جدتي ، وشعر المعكرونه ؟ " صرختُ وأنا أقف فوق السرير ..

" نعم ، لا ممانعة ، ستقابليه " قالتها امي وهي تخرج ..

اللعنة أحتاج إلى خطة ، وجدتها ..

Don't let me down || Z.M حيث تعيش القصص. اكتشف الآن