تعلم .. ان كُل شيء قابل لـ التغَيُر و التَغيير ، و أن لا شيء يبقى على حاله ..الزمان يتغير و الحال يتغير و الاشخاص كذلك يتغيَرونلا تبني أملك على احد سـ يُخيبه في النِهايه ، و لا تثق ان الجميع سـ يبقى بـ جانبك الى الأبد .. كُن على اتم الاستعداد عند مُغادرة احدهم بشكل مُفاجىء و ابقى بـ خير حين ذلك .. لأنه ليس محور الكون ، و ليس السبيل الوحيد لـ النجاة ..
و لأن الحياة تستمر حتى لو لم ترغب بذلك." عزيزتي .. أنتِ حامل و ليست الدوره الشهريه "
الاعراض السابقه لم تكُن الدوره الشهريه و الآلآم التي تشُعر بها لم تكُ آلآمها
قبل ساعتي حاولت التحدث مع سيهون لـ يقّلها الى المشفى ولكنه اخبرها انه بـ غداء عمل خارج الشركه و لا يمكنه العوده الى المنزلالأمر انتهى بـ لوهان يصطحبها مُجدداً الى نفس المشفى و الطبيبه ذاتُها
لذلك الطبيبه طلبت منها عمل تحليل دم كَون الدوره الشهريه اِستمرت اكثر من العاده و بـ شكل مُتقطع مع آلآم مُميتهلوهان و ليڤاي كانا يحملان ' الـ لا تعبير ' على وجهيهما
لذلك الطبيبه اعادة حديثها مع بعض التفسيرات" سيده اوه .. مُجدداً انتِ حامل و يبدو لي انك في شهرك الأول فقط ، و هي ليست الدوره الشهريه و انَما نزيف اثناء الحمل "
كُلاً من ليڤاي و لوهان شعرا بقلق .. لم يستوعبى الأمر بشكل كامل حتى يفرحان به" اذاً ؟"
ليڤاي لم تعرف مالذي يجب ان تقوله .. لذلك هي تحُث الطبيبه على الشرح لها بشكل اكبر" لا يـمكنني اخبارك بـ شيء مُحدد "
الطبيبه استقامت من مكانها" هل يمكنك التسطُح هُنا رجاءً "
هي اشارت على سرير المرضى و ليڤاي امتثلت لذلك" بشأن النزيف .. لا تقلقي حول الأمر يمكننا ايقافه عن طريقه الادويه و أُبر تثبيت الحمل "
هي تحدثت اثناء وضع سائل لزج على معدة ليڤاي و تمرير جهاز على المكان ذاته" سـ اقوم بـ صرف لك بعض الادويه و الفِيتامينات ..يجب ان تبتعدي عن السلالم و الحركه الكثيره حتى يثبُت الحمل "
هي كانت تنظُر لـ الشاشه على صوره مُعينه اثناء حديثها و تحريكها لـ الجهاز بـ استمرار" انتِ في الأسبوع السابع .. اي انك في الاسبوع الثالث من الشهر الثاني ، حملك ليس ثابتً نظراً لـ النزيف المستمر ، لذلك عليك تجنُب الحركه الكثيره و التزمي السرير ..لا تستخدمي السلالم ابداً في هي تُسبب الاجهاض لـ مثل حالتك "
حديثها لم يُكن مُريح بتاتاً