Enjoy.
جميعنا كما أضن نعرّف مرض الفصامّ العقلي، ولو القليل عنّه، وكيف يعانّون من يصابون بّه، من هلوسّات وأوهام ذهانّيه وعدم ترابط الكلام والسلّوك المضطرب، وكذلك فقد المشاعر او تشويهّها.
سأخذكم بجوّله مع كون جييونغ المّصاب بالفصام العقليّ، وكيف سيواجّه مرضه ويحاول محاربتّه، ومشاعرّه كيف سيتحكمّ بهّا، وكيف الفتاة المدعوّه بـ"كيبر" ستأثر به.
لنبدأ.
November 5:25 AM.
لم يبتقى الا شهرين على دخولّ السنةّ الجديده، وهاهي كيبر تستيقظ بهذا اليومّ بكل ياسٍ متمنيَة الموت على الاستيقاظّ تحديداً بهذا اليوم، تنهدت كيبر :"لا اصدّق اول يومٍ بالعمل.."، وتمددّت ببطئ و وقفتّ لتأخذ حماماً باردّاً يجعلّها تتنشط ولوّ قليلاً، لكن لا جدوّى..
اخذتّ تسرّح شعرّها وتنظر لنفسها بالمرأه، تتأمل برود ملامحّها وحدةّ نظراتها، أخذت نفساً عميقاً وقالت "هذهّ فرصتيّ الاخيره، ان لم انجحّ بها سأفضل الموتّ"، وقفت واخذتّ الرداء الرسميّ للعملّ، هل تتسائلون اين تعمّل؟ وماهي وضيفتها؟.
هل تضنونها طبيبّه؟، او ممرّضه؟، او حتى بدوام جزئي مُحترم؟، للأسف لا، انها عاملّة نظافة فقط.
تنهدّت كيبرّ بقوّه وارتدت ردائها، نظرت لنفسها بالمرآه ونزلت منها دموعّ، قالت كيبر :"لو الحظ حالفنيّ لو مرةً واحدّه، لكنتُ ذا منصبٍ عالي الآن، لكنيّ مجرد عامله لاغير، ياللاشمئزاز..".
خرجتّ كيبّر من غرفتّها و وجدتّ والدتها تتحدثّ بهاتفها، دخلت المطبّخ ولم تلحظّ والدتها وجودهّا، فتحتّ كيبرّ البراد بهدوء واخرجت الحليب واخذتّ كأساً منّه، عندما كانت ستخرّج ضربت الكأس عن طريقّ الخطأ بحقيبتها وسقط وتفتت بالأرجاء، شهقتّ والدتهّا ودخلت المطبخٌ بخوف :"ماللعنه الذي حدثتّ هنا.."، تغيرتّ ملامحها عندما رأت كيبر وقالت :"اوه انّها انتِ.. فالتقوميّ بتنظيفه".
خرجّت والدتّها ببرود وبلا مبالاة، كيبر :"يالها من بداية يومٍ سيئه"، ونظفت الزجاج بسرّعه وخرجتّ حتى لا تتأخر عن يومّها الأول.
بينمّا كيبر بالطريقّ للعمّلها، فالنُعرف بها.
كيبر : فتاة بالـ٢١، فضوليّه لحدٍ كبير وتحب إكتشاف الاشياء الجديده، تحاوّل عيش حياةٍ هادئه لكن جراءتها توقعهّا بالمشاكل، درستّ الجامعه لكن لم تكمٌلها لعدم استطاعتهّا دفّع رسوم الجامعه.
بينمّا هي في طريّقها للعمّل فتحتّ هاتفها لتقرأ عن مكان عملّها، "مستشفى المصحه النفسيّه"، بدأت تأخذ نظره سريعه على المكان والإطباء وطريقة العملّ ومواعيد الزيارٌه وإلخ..
أنت تقرأ
Schizophrenia | الفصام
Fanfictionلا اعرّف لماذا او كيف حدّث هذا، لكنّ كل ما أعرفّه أنني أُريدك بالقرب منيّ مهمّا كلّف الامر. - كون جييونغ.