CH3

561 42 32
                                    

Enjoy.

Kwon jiyong pov.

لا أحتاج بالتعريف عنّ نفسي، انا كون جييونغ، او ذو الشعرّ الأحمر.
نعم انا مريّض نفسي، أُصبت بفصام ذهني عندما كُنت مراهقاً، وحاربته مره، ويعود إلي مجدداً، وحاربته مرةً اخرى، والآن عاد إلي مجدداً.

فيّ كُل مره، تصبّح معالجتي أصعب، وكل مره يزداد عنُفي، ومزاجي دائماً في اسوء حالاته، في بعضّ الأحيان اصبحّ بغاية الطيبّه معك، بعد دقائق ستنقلب الأمور ومن الممكن أن اقوم بضربك، والصراخ عليك بدون سبب.

كمّا قرأتم، قمتُ بالصراخ على تلكّ العاملّه بدون سبب يستحّق ذلك، هي فقط حاولة القيام بعملّها لكن قمتُ بالصراخ وكُنت على وشكّ ضربها، لكنّ هذا خارج إرادتي صدقوني..

لقد كُنت إنساناً طبيعياً وكان أكبر همّي أن أوقع عقد مع شركه جديدّه، كُنت أحب عيش هذهِ الحياة بهدوء والتطلّع لما يحدّث بالمستقبل، لكن كان عائقي الوحيد، والدي.

كان دائماً مايقوم بتعذيبي، ليس بالضرب، لكنّ من معنوياتي، كان دائماً مايحطمني ويخبرنّي بأني فاشل، وأرغمني على رئاسة الشركه بعمرّ صغير، لم استطع العيش بسلام، وكل مافي حوزته من مال من المُفترض إنه ملكي، لكن انا امتلكّ والد قذر ويُحب نفسه.

والديّ، لم استمّع من فمّه قط كلمة ترفع من معنوياتي وتشجعنّي، ولم يدعنّي أعيش حياةً طبيعيه، يمنعني من السفر والخروج ولم يدّع إي شخصٍ إن يصبح صديقاً لي، كُنت وحيداً وضعيفاً، لقد اكتئبت بسببه، وبسبب إنتقادته ليّ وتحكمّه بحياتي.

والدتيّ لم تحتمّل العيش معهُ فهربت، بينمَا انا علقتّ بين يديه، لم استطّع لوّم والدتي لأنه تركته، لا يوجّد احد سيتحمل العيش معه، لكن انا اللومها لتركي مع هذا السافل.

كُنت أراه يتعدى على العاملات التي يقمن بخدمتي، ويقوم بأغوائهن بنقوده ليخرج شهواته الجنسيه، لم استطّع ت

لم اتحمّل سوء معاملته حتّى أثرت عليّ سلبياً وعلى نفسيتي، وأصبت بهذا المرض اللعين، والآن انا عالقّ بين أربعة جدران وأعيش حياةً ولا اسوء.

فكرت بالإنتحار مراراً وتكراراً، وحاولت إيضاً، لكن في كُل مره أفشل، السببّ هو خوّفي من الموت ليس إلا، جبان..

"فالتنتبه لكُل حرفٍ تقوله لشخصٍ ما، ربمّا ستكون هذه الأحرف سبباً لضياعه، أو فقدان رغبته بالعيش".

Schizophrenia | الفصامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن