— Enjoy.
جييونغ "كيبر ماللذي حدث!"، كيبر لازالت بين إحضانه وتشد من عناقها لهّ في كُل مره يتحدث، جييونغ فهم إنها تريد فقط حضن لا أكثر.
جييونغ بادلها العنّاق، شد من عناقه لها وأخبرها "يمكنكِ البكاء، أنا فقط سأصمت".
كيبر "لا أريد سوى شخصٌ يكترث ليّ ولمشاعري، شخصٌ لا يتمنى إن يراني هكذا".
جييونغ بنفسه "أنا لا أريد أن اراكِ هكذا، إنه يؤلم كاللعنه".
أبعد جييونغ كيبر عن أحضانه، وأجلسها معهُ بسريره، نظر لوجهها الباهت، أعينها الحمراء الذابله، كان متردداً جداً ليقوم بمسح دموعهِا، فقط استسلم وسحب نفسّه.
جييونغ "لا أريد التطفل لكنّ، هل حدث امرّ سيء؟"، كيبر "سيء جداً".
كيبر "في بعض الأحيان، اتمنى أن اكون طفلاً جاهلاً وكل همومه إن لا يذهب للنوم ليكمل اللعب، او كأمرأه عجوز لا تستطيع تذكر إي شيء من إن أكون على ما أنا عليّه الآن".
أضفت "كرهت كُل شيء جييونغ، حتى عمليّ، لا أريد إكمال هذهِ الحياة".
جييونغ "ربما أنتِ لديكِ جروّح لا يمكنّ شفائها، لكن أرجوكِ .. كوني قويّه، لا تضعفيّ وتقعي بنفسّ مشكلتيّ".
كيبر "وانتَ إيضاً، أريدك أن تُشفى بسرعه، لتكافح بحياتكّ ولا تجعل أحداً يردك عن نجاحك".
مسحت كيبر دموعها، ربتت على كتف جييونغ وقالت "قمت بعملٍ جيد، لا تستحق أن تكونَ هنا".
نهضّت من سريره وأبتسمت له، لم تتحرك من مكانها مترجيه القدر إن يجعل جييونغ يبتسم هذه المره، لكن للأسف، كان يبدو حزيناً وضعيفاً.
كيبر "أبتسم".
جييونغ "هذا صعب، انا لستُ جيداً بالإبتسام عندما أكون حزيناً".
كيبر "حسناً..، عندما نتخطى هذهِ الإيام ارجوكّ، لا تتوقف عن الإبتسام".
جييونغ "سأفعل".
خرجت كيبر، تمشي بمررات المشفى فارغه، يائسه، الأكتئاب مسيطر عليها.
keeper pov.
قبل أن اخبركم ما أشعر بهِ الآن، سأخبركم بما حدث سابقاً.
بعدما خرجت لمقابلة والدي وأختها اللعينه، كُنت تقريباً في مزاجٍ جيد والسبب كان جييونغ، جعلني أرى إبتسامته قبل ان أخرج.
لم أكن مستعده البتّه لما سيحدث مع تلك الامرأتان، لكن كنت اتمنى أن يكون شيئاً جيداً.
أنت تقرأ
Schizophrenia | الفصام
Fanfictionلا اعرّف لماذا او كيف حدّث هذا، لكنّ كل ما أعرفّه أنني أُريدك بالقرب منيّ مهمّا كلّف الامر. - كون جييونغ.