-Enjoy.
الصبّاح، تمام الساعه ١١:٢٣.
شركة تشوي في حاله يُرثى لها، جميع العارضات هُنا وهناك جميع المصممين يتراكضون بتصاميمهم وازياءهم في عجله لإنهاء عملهم في الوقت المحدد، قبل الساعه ٥:٠٠ مساءً.
تخرج سوزان من مكتبها بكعبها العالي ونظراتها البارده، بهيبتها وفخامتها مما جعل جميع العاملين يقفون احتراماً لها، وكيبر في خلفّها تحاول ترتيب اوراق التصاميم وتملي على مديرتّها بالاشياء المُهمه التي يحب قولّها فالإجتماع.
كيبر "سيدتي.. يجب علينّا عرض هذهِ التصاميم لأنها فريدّه وستنجح بالتأكيد"، لتمد الأوراق وتأخذها سوزان وتتمعن بالنظّر لها وتدقق بكل شبرٍ بالتصميم، لتنادي احد المصممين "أُريدكَ ان تجرب هذا التصميم على أحد العارضات، الآن".
ليأخذ الاوراق مُسرعاً ويذهب ناحية غُرفة التصاميم ويبدأ عمله.
لتهمس كيبر "ماللعنه.. لأول مره تستمع لرأيي.."، لترد سوزان "لأنكِ اصبحتِ مستعده لهذهِ التفاهات.. كما قُلتِ سابقاً".
لتقهقه كيبر بخفه "لم تعد سخافه بنظري، أعتقد أنني علمتّ لماذا تُحبين هذا المجال".
ليعم الصمت للحظات حتى وصلوا لغرفة القياسات، جميع العارضات مُستعدين لتقييم سوزان والمصممين في أشد حالات التوتر.
تحمّل كيبر مذكرتها لتدوّن جميع ملاحظات رئيستها، بينمّا بدأت سوزان بالتدقيق والقاء الملاحظات حوّل التصاميم.
ليتدخل زاك "هذهِ القطعه كاللعنه.. لا تتناسب ابداً من الأحمق الذي وضعها"، ليلتقطها كالقمامه وتنظر لهُ سوزان وتبتسم "انتَ الوحيد الذي يمكنهُ فهّم أفكاري"، زاك "لهذا انا المُصمم الأكبر بهذه الشركه"، لتزفر كيبر مُتمنيه من هذهِ التفاهات ان تنتهيّ بسرعه.
الجميّع يعلم أن كان هُناك بين هذان الأثنان علاقه حميميه قوّيه، ماعدى كيبر، لكن انتهتّ بسوء فهمٍ من سوزان، لكن استمرّوا كأصدقاء فقط، كُل منهم لديه مشاعر لم تمّت، لكن الكرامه الأولاً، ثم المشاعر.
سوزان "حسناً سيّد زاك، سأذهب لمكتبيّ، لدي بعض الأعمال والأوراق يجب ان أعمل عليّها، يمكنكَ إكمال عمليّ هنا انتَ وكيبر"، لتذهب بنظرها للجميع الموجودين "احسنتمّ عملاً، عن إذنكم".
وخرجت بخطواتها المتوازنه ولم يتبقى سوى رائحة عطرها القويه الفريده، ليتكلم زاك "حسناً اعتقد جميعكم سمعتوا كلامَ سوزان هيا للعمّل".
كيبر "سوزان؟ لماذا تناديها بأسمها؟"، زاك "انا الوحيد الذي يمكنه فعل ذلك"، كيبر "ماهذهِ التفاهات لماذا هي تُفضلكَ دائماً"، لتتغير تعابير زاك ويظهر العبوّس على وجهه، ينظر لناحية كيبر التي أصبحت خائفه من ردة فعله الغريبه.
أنت تقرأ
Schizophrenia | الفصام
Fanfictionلا اعرّف لماذا او كيف حدّث هذا، لكنّ كل ما أعرفّه أنني أُريدك بالقرب منيّ مهمّا كلّف الامر. - كون جييونغ.