enjoy."هل هيّ تضاجعه ليفعل هذّا؟، هي تبدو صغيره ويافعه، بالتأكيد حاولت جذبّه بقوامها المتناسقعه، إنها عاهره ورخيصه جداً .."، هذهِ الكلمات التي كانت كيبر تستمع لها قبلّ ان ينفُذ صبرها، أمسكت صحنها، ووقفت وذهبت بإتجاههن.
نظرنّ لهّا بعدمّ تصديق، قالت واحدةٌ منهم "ماذا تريدين؟"، قامت مارسيّل بسكب صحنها امامهن، شهقوا جميعهم وجميع الإنظار اصبحت حولهم، صرخت واحده "هل انتِ مجنونه!".
كيبر "نعم، بالكامل"، اللتفت وكانت على وشكّ الخروج، أمسكتها وقالت "هل تعتقدين إننا نحاول تشويّه سمعتك؟، إنها مشوهه بالفعل، لا تعتقديّ إننا نجهل من هيّ والدتك..".
لم تستطّع كيبر الحراك لوهله، نظرّت للعامله وقالت "من الأفضّل أن تقومي بربط لسانك، وإلا سإقوم بقطعه لكِ.."، أضافت "لمعلوميتكّ، تلك الإمرأه، لا أعتبرها والدتيّ ابداً".
وخرجت.
تغيرت ملامّح كيبر، تتظاهر بالقوّه وهي ضعيفة بالداخل، تقوم بمساعدةّ الناس ولا أحد يساعدها، لديّها أم سيئه، حتى عندمّا حاولت الهروب منّها، سمعتّها السيئه تتبعها.
كانت ستدخل لغرفتها رغمّ تدخل العمّه في أخر لحظه، قالت "كيبر.."، اللتفت، وهمهمت بمعنى "ماذا؟"، قالت "بخصوصّ الطرد، أنتِ لن تطرديّ، لكنكِ ستكونين تحت المراقبّه لتفادي إي إغلاطٍ اخرى".
لم تجد كيبر رداً يعبر عن مافي داخلّها الآن، ابتسمت وقالت "جيد.."، كانت العمّه ستذهب لكن كيبر قالت "هل يمكنني سؤالك شيئاً؟، ارجوكِ كوني صريحةً معي"، العمّه "يمكنكِ".
كيبر "هل حقاً جييونغ تدخّل بموضوع طردي؟"، العمَه لم تستطع الرد، إظهرت ملامح الصدمه وقالت "كيف علمتيّ.."، كيبر "للأسف هذا المشفى لا توجد بهِ أسرار، كُل شيءٍ سينتشر بلمّح البصر".
العمه "من المؤسف ان الجميّع علم بهذا.. لكن هذهِ هي الحقيقه، أخبرني جييونغ ان لا أخبركِ لكن لا أعرف كيف وصلّ الخبر لكِ..".
كيبر "المشكلّه ليست بكيف أنتشر الخبر، المشكلّه بسوء الظن".
العمّه لم ترد، فقط اومأت وابتسمت، ربتت على كتف كيبر وذهبت من الجهه الأخرى لغرفتها.
"أحسنوا ظنّكم بالناس، فربمّا سوء ظنٍ بسيط يسبب جروحاً عميقّه لشخصٍ ما".
—
Keeper pov.
أكملت عمليّ لكنّ ليس كالعاده، في ثلاثة ايامٍ فقط تغيرت، كُنت ادخل واللقي التحيّه على المرضى والممرضين بإبتسامه، اما الآن، لم أعد اقدر على الإيماء حتى.
أنت تقرأ
Schizophrenia | الفصام
Fanfictionلا اعرّف لماذا او كيف حدّث هذا، لكنّ كل ما أعرفّه أنني أُريدك بالقرب منيّ مهمّا كلّف الامر. - كون جييونغ.