حياة غريبة حقا

13 2 0
                                    

هاهي تقلع لتنزل من جديد في مكان آخر من هذا العالم الفسيع ، لتحط بي في بلاد بعيدا عن اهلي ، عن اصدقائي ، اين كنت و كيف اصبحت، تلك الفتاة التي عاشت الوحدة صارت تجوب العالم الان لتكتشف و تطور نفسنا ، لتعرف و تتعرف على مواهبها ، تلك المواهب التي ابدت الخروج و ظلت مختبئة في داخلي ، تخاف من من نظرات الناس اليها ، تخاف من حديثهم عليها ، لكن الان اقسمت ان اخرجها ، ساجعلها ترى العالم دون ارتباك و ارتعاش ، ستصلين الى ابعد نقطة فيه ، نعم ستصلين و انا معك .
وضعت قدمي على تلك الارض لارى ما لم اتوقعه ، منظر الشمس في وسط السماء و هي ترسل اشعتها لتلمس بها كل ما هو حي او ميت ، كل من هو نشيط او ذابل ، اشرعتني بانتعاش فانطلقت اتجول هنا و هناك لكن جولتي لم تطل ، سيارة سوداء في طريقي تقف ، لبظهر رجل من العدم ، يفتح لي الباب دون ان يفتح فمه بكلمة واحد ، ماهذا هل هو ابكم ام ماذا ؟؟ ، بينما انا افكر و ابحث عن تفسير ،تقاطعني ورقة بيضاء على شكل قلب ، استغربت ، نظرت اليه لاحلم تعابيرا تقول خذيها ،افتحيها، يتفهمين ، دون تردد اخذتها منه ، ها انا اقرأ " سمعت بقدومك الى هنا من والد العزيز و من رئيس المشفى الذي عملت به ، فاحببت ان استقبلك ، فانا لم اصدق عندما سمعت بان اخي العزيز لديه فتاة و طبيبة ايضا ، اردت ان اتعرف عليك و اعرفك على عائلتي ايضا ، اقبلي دعوتي هذه.عمك الاكبر"
كانت دعوة غريبة لكني قبلتها، فمن هو عمي هذا الذي لا اعرفه بعد ، بدات اظن ان حياتي ستكون كلها مفاجآة ، جد ثم اب ميت ثم اخ و الان عم ماهذه الحياة ، لا اعلم ماذا تخفي امي عني ايضا ، لكن السؤال هل هو عمي حقا ام اخو ابي الثاني ، امر محير حقا . افكار سوداء تدور في خاطري اردت ان افرغ غليلي و غضبي من امي ، اخذت هاتفي و رحت اكتب و اكتب و اكتب في مذكرتي لتفتح باب السيارة، خرجت منها لتقابلني عائلة كبيرة ، لحظ اظن انها تتكون من 5 ابناء و الاب و زوجتان و من تلك العجوز ياترى ؟؟!! ، لا اعلم ، هل هذه عائلة عمي ؟!!؟؟ ، غريب حقا. تقدم رجل مني يبدو انه رب العائلة ،° يال الشبه الكبير بينهما كانهما واحد ؛ اقصد ابي الحقيقي تعجبون كيف رايته ، هذا لان امي وضعت صورة له على حائط غرفتي ، اظن انه عمي حقا . ° وضع يده على كتفي و قال : اهلا بك معنا ، انا صاحب الرسالة ، عمك الاكبر و اعرفك هتان زوجتاي الاولى و الثانية ام الباقي فهم ابنائي(سحر ، سالم ، نورة ، ياسين)
و الان عائلتي هذه ابنة اخي .
الزوجة1: اهلا بك ، سعدت بالتعرف اليك ، البيت بيتك ، لا تخجلي منا ابدا
الزوجة2: نعم ، مرحبا بك ، شرفتنا ، اظن انك متعبة ؛ جهزت لك غرفة ، هيا لترتاحي و بعدها سنتحدث
حسنا ، شكرا لكم على الاستضافة ، و تشرفت بمعرفتكم جميعا ^_^
عمي: سحر ، اري ، ابنت عمك غرفتها^_^
سحر: حاضر يا ابي اتبعيني من هنا ^_^
قادمة -_- ^_^
نزلنا للعشاء كان مكاني في منتصف المائدة ، لم اغيره ابدا للآن ، اثناءه يسألني عمي : كيف حالك و ماهي اخبار والدتك
بخير و الحمد لله
سالم : هذا ليس مهما ، لم جئت الى هنا
من اجل الدراسة
سحر : اليس من اجل استرجاع حق والدك ، لسنا اغبياء
عمي: سحر ماهذا الكلام
سحمر: انا اسأل فقط
لا انت مخطئة ، فانا لم اكن اعرف بانكم تقطنون هنا الى ان وصلتني دعوت عمي
سحر: يال البراءة ، لست غبية لاصدق
ياسين: سحر كفى -_- ، لا تنسي انها ابنت عمك ، فاغلق فمك من فضلك ، نحن على المائدة
سحر: لا توبخني امام فتاة مثلها، انها مقـ...
يتبع
Khaoula

?لحظة من ماض ?(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن