((5))
"أجبني!"بعد صمت مارفيل الطويل من سؤال فلور الواضح،حدق بالفراغ ليعيد عيناه نحوها.
"أبحث عن فتاة...أبحث عن فتاة تدعى فلور كما أظن"ملامحها المحتدة أنخفضت عندما نطق بأسمها،هذا يعني هو لم يتعرف عليها أم أنها فتاة أخرى المقصودة؟لما هو حتى يبحث عنها؟.
"ل-لما؟"بتلعثم سألت لتشعر بالإرتباك،هذه محادثتها الأولى منذ أيام لكن لم تتخيل أن تكون بهذا الشكل.
"امممم..هذا أمر سري"قال وهو يترنح بإبتسامة،عقدت حاجبيها من أمره مالذي سيفعله إن علم بكونها فلور؟،أشاحت بعينيها بعيداً عنه.
"هل بالصدفة تعرفينها؟"سأل عندما لاحظ إرتباكها،حركت راسها سريعاً حوله ليشهق هو بفزع من مباغتتها له.
"من؟؟..هي؟.ل-لا لا بالطبع لا"أنفعلت لتقفز وهي تنفي الأمر تماما،عقد هو حاجباه من أمرها وطلب منها ان لاتنفعل بهذا الشكل فهذا يخيفه!.
"الان اخرج ارجوك وجودك اصبح مزعجا هنا!"بفظاظة قالت وهي تشير له بالخروج،إغتاظ منها بشدة،هم ليخرج لكنها أمسكت معصمة سريعاً.
"ماذا؟"قال وهو يحدق نحوها،لايعلم هل عليه ان يصدم من سرعتها ام من حركتها المباغته.
"كيف دخلت؟ماذا عن الحراس؟"بإرتباك سألت،زم شفتيه يفكر ليبتسم فجأة.
"تذكرت القصر كان خالياً لذا لم يكن هناك أحد ليحرس المكان"بإبتسامة مغفلة قال،أخفضت هي يدها بهدوء وحدقت نحوه بعينان حائرة.
"سأساعدك في العثور على تلك الفتاة أقصد فلور..لكن أخرجني اولا من هنا..وأنا اعدك"تقريباً ترجته وهي ترخي دفاعتها،حدق بها بوجه مبهم التعابير،لكنه وافق على ماطلبته.
بخفة وهو يحكم قبضته في معصمها وهما يسيران على الرواق بحذر،كانت تشعر بقليل من التشوش ورغم أن مارفيل لاحظ والح عليها العودة لكنها لم تهتم،برداء واسع يغطي رأسها بالكامل ويخفي وجهها وجسدها،كانت تسير خلف مارفيل الذي كان يراقب الرواق حتى يخرجان من القصر.
"غريب!هذا كان سهلاً!!"بقليل من الصدمة قال وهو لاحظ أن الأروقه كانت خالية.
لم ترد عليه فلور فقط أستمرت في صمتها الذي أعتادت عليه،قلبها كان محطم كما ان الدموع لاتزال لم تجف وكما هو حال قلبها الذي لم يقم أحد بمداواته.
أنت تقرأ
threefold
Ficção Históricaثلاثة أضعاف؟ ((ثلاث طرق واحد فقط يخمد النار..عندما تكون حكيماً ستتخذ الطريق الطويل عندما تكون مستهتر أنت لن تصل وعندما تكون البطل فأنت البسيط..نار الحرب لايطفئها الا قلب عاشق حقيقي،فخذ بقلبها برقة ولاتجرحه حتى لاتنهار الجدران وتلتهب البحار))..