فتحت بوابة القلعة بين أعين فلور المندهشة بشدة،كما قصص الخيال الذي نسجت في عقلها تراها حقيقة!،بتلك الألوان المبهجة هي أبتسمت تتابع بعينيها المكان،بينما إدوارد كان يبتسم لرؤيتها هكذا،بداء يحي الجميع من حراس الى خدم بلطف بين أعين فلور التي كانت تبتسم بذهول للطفه الشديد وتواضعه،ذكرى لجوثان أتت امام عينيها.
"لقد كان متبجح لكن ليس بذلك السوء"همست هي وعينيها لاتزال نحو إدوارد فقط ما الذي آتى بجوثان لذكرتها لتشعر بالضيق.
"هييي فلوررر لقد وجدت من يطابقك في الحسن"صرخ مارفيل،ادارت رأسها نحوه يشير ناحية أحد الأحصنه،حدقت نحوه ببرودة وحقد.
"سافل"تمتمت بها ليشير نحوها بصدمة لما قالته،سار خلفها.
"هل قلتي لتوك بأني سافل!"حادثها بصدمه حركت رأسها بالإيجاب.
"يالا قلة التهذيب!"هذا مانطق به عندما تجاهلته فلور وسارت أمامه،توقف جسدها فجأة تحدق بهدوء ناحية جواد شديد السواد،تنفست بهدوء لتكمل سيرها.
"هاا نحن ذا،هذه هي غرفة الضيافة"هذا ماقاله إدوارد فور ان اصبحا داخل غرفة شديد الوساع بطراز عريق شديد النقاء ومريح للعينان.
"إدوارد!"صوت مرتفع خرج لتجفل فلور منه،ادارت جسدها،هي تعلم ان القلعة كما نسج خيال طفولتها ولم تعلم أن الحوريات حقيقيات!،ببشرة شديدة البياض لاتشوبها شائبة شعرها الثلجي كان ينسدل بحريه عينيها شديدة الزرقة كانت خارقة!،هي تسألت إن كانت بشر!.
"دايانا!"قال إدوارد بصدمة،مارفيل بداء منزعجا لسبب مجهول،تلك الدايانا أخذت خطواتها ناحية فلور ظنت بأنها ستحييها وخاب ظنها عندما تخطتتها تسير ناحية إدوارد لفت ذراعها بخاصته تحمل إبتسامه مبهمة.
"إدوارد عزيزي هل احظرت خادمة جديدة؟"ماقالته جعل فلور تفتح فمها بصدمة غير مصدقة وغير مدركة لما يحدث.
"دايانا!لاتكوني وقحة بهذا الشكل!"خاطبها معاتبا كما لو انه يعاتب طفلاً،تنهدت فلور لتدير جسدها نحو دايانا وتبتسم.
"لا اعلم فعلا من انت..حقيقة ذهلت لجمالك لكن صدقا فمك اذهلني اكثر"ابتسامة جانبية جعلت دايانا تنتفض غضبا و مارفيل الذي كان يبتسم في خفية لما قالته فلور.
"لا تتخطي حدودك معي!!من تعتقدين نفسك لمحادثه الملكة هكذا!"صرخت هي لتضحك فلور بخفة،أحنت راسها احتراماً لترفعه وعينيها نحو دايانا.
"نعم تبدين كملكة ظالمة لاتستحق الإحترام،لكن للطف الملك إدوارد فقط سأعطيك إحتراما لائق لشخصً متعالي"حادثتها بإبتسامة جانبية وهي لاتزال تحمل القط إدوارد بين يديها،دايانا تخاف الحيوانات وان لم يكن القط هناك لصفعت فلور.
أنت تقرأ
threefold
Fiksi Sejarahثلاثة أضعاف؟ ((ثلاث طرق واحد فقط يخمد النار..عندما تكون حكيماً ستتخذ الطريق الطويل عندما تكون مستهتر أنت لن تصل وعندما تكون البطل فأنت البسيط..نار الحرب لايطفئها الا قلب عاشق حقيقي،فخذ بقلبها برقة ولاتجرحه حتى لاتنهار الجدران وتلتهب البحار))..