ما اعرف اسوي مقدمات ف بديت بالبارت مباشره، استمتعوا 🖤.
فضلاً فوتز+كومنتز 💕
YOUNGJAE POV
اليوم هو اليوم الذي انتظرته ،اليوم الاول في مدرستي الجديده، لا احد يعرفني فيها، سأنتهي من عذاب مدرستي السابقه.
فلطالما كنت ضحيه للاعتداءات الجنسيه و التنمر حتى اثناء الحصص ، ايادي تتسل من تحت الطاوله لتعبث بأعضائي الخاصه ورسائل التهديد من فتيات كـ"تشوي يونغجاي لاتقترب من حبيبي" واشياء من تلك القبيل.
تنهدت، الساعه مازلت السادسه والنصف .
ارتديت نظارتي ذات الاطار الدائري واستقمت من فراشي بسرعه لافتح خزانه ملابسي واخرج زي المدرسه.
انتهيت من ارتداء ملابسي لاصفف شعري للأسفل كعادتي،حاولت بكل جهد ان ابتعد عن المفهوم اللطيف والجأ للمفهوم الجانح .
نظرت لنفسي للمرأه لأجد بأني بعيد البعد عن اللطافه، ابتسمت وانا انظر ليونغجاي الرجولي "ممتاز".
اخذت حليب الشوكولاته خاصتي وحقيبتي الفارغه، واصرخ لأودع اخي "هيونغ! انا ذاهب".
خرجت لأمشي خطوات بارده و رجوليه لأظهر رجولتي ،على الاقل كما اعتقدت.
طوال طريقي كنت احاول اخفاء توتري، لذا فكرت بأفكارغبيه تنسيني توتري.
'ماذا لو اننا جميعنا كبسلات نعمل لتلفزيون شخص كسول ، الهذا وجد النظام؟ ' وافكار غبيه اخرى من تلك القبيل.
وصلت لذلك الطريق الممتلأ بالطلاب المتوجهين للمدرسه ، لأسمع ضحكات وهمسات ،شككت بنفسي للحظات حتى سمعت العمالقه بجانبي "انظر للقزم اللطيف يتظاهر الرجوله"وضحكوا بعدها.
شكوكي كانت بمكانها.
انا فقط غضبت داخليا، سيعلقون رأسي اذا تكلمت حتى.
لذا التزمت الصمت وانزلت رأسي لأشعر فجأه بيد توخز كتفي ، وصوت عميق خشن "هي انت" .
انا فعليا لم انظر للخلف او عرفت ماذا يريد فقط ركضت بسرعه ،لقد ظننت بأني سأواجه احد المتنمرين،مازلت انا تشوي يونغجاي الضعيف.
استمريت بالركض حتى شعرت بأني اصتدمت بعملاق اخر.
فتحت عيني بسرعه لارى ذاك العملاق ساقط على الارض، لم يكن اي عملاق لقد بدا وكأنه رئيس عصابه او شيء كهذا.
مددت يدي لأساعده ،لكن يدي واللعنه كانت ترجف بقوه .
"ا-انا اسف ،انا حقا لم اقصد هذا ، لقد ظننت بأني تأخر-" قاطعني "ارجوك فقط اصمت" دحرج عيناه.
لم يعر يداي التي مددتها اي اهتمام، استقام بسرعه ومسح بملابسه المليئه بالغبار.
"ايها الطفل"تصنع الابتسامه و امسك معصمي بقوه.
سحبني لزقاق ضيق ورماني على الجدار ،"لا بد انك تريد بدأ يومك بالمشاكل".
بلعت ريقي واحاول نطق اياً مايجري بعقلي ،لكن لا فائده.
"لن تذهب للمدرسه اليوم" قالها العملاق، كلماته سببت لي الرعشه بكل جسدي فربما هو احد المتنمرين.
ضحك ضحكه جانبيه وهو يقوم بصفعي صفعات خفيفه "لماذا لا تتكلم؟"، امسكني من فكي ورفع رأسي "انا جيبوم ،ايم جيبوم".
اكتفيت بالنظر له بنظرات الجرو.
JAEBUM POV
تشوي يونغجاي ، من موكبو لديه جرو اسمها كوكو، انتقل لـ سيول حديثا مع اخيه الكبير ،الاصدقاء؟ 0.
عرفت كل تلك المعلومات اثناء قراءه افكاره.
لقد كانت فرصه لا تعوض ان اخطف هذا الصغير لعالمي الخاص .
ابتسمت ابتسامه جانبيه " تشوي يونغجاي، هل اخاك سيعتني بكوكو عندما تذهب معي؟" .
استطيع رؤيه الصدمه على وجهه فقد فكر ب ' هل هو ملاحق؟ معجب سري؟ ام شبح'
ضحكت بقوه اكاد لا اتنفس ، "اجل انا شبح" ليحاول الركض فجأه من الفزع لأمسكه من ذراعه بسرعه واعلقها بالجدار، عدت لملامحي الحاده و المخيفه ،اشعر به يحاول المقاومه لكن لا فائده مع هذا الجسم الهزيل.
YOUNGJAE POV
حاولت بكل قوتي الهرب من هذا المختل، لكن لا جدوى فأنا حرفياً لا شيء مقارنه به.
ابتسم ابتسامه جانبيه "انظر في عيناي" شعرت بجسدي يتخدر تلقائيا.
استسلمت لأنظر لبؤبؤه و اجده شديد الاحمرار،تجمدت بمكاني.
بؤبؤه كان يصغر ويكبر،يتحول للأحمر ويرجع للأسود.
فجأه شعرت بالدوار وكل شيء يصبح بالاسود تدريجيا ،"ماهذا بحق الال-" .
لم ارى شيئا بعدها.
_____
انتهى 💕
طبعاً افكار يونغجاي الغبيه افكاري 😭😂!
رايكم بالبارت بشكل عام؟ 😀🖤.