P7

3.8K 116 77
                                    

فضلا فوت + كومنتس لدعمي🙏🏻🖤

عدت للفصل وعقلي مشتت بسبب ماحدث للتو.. المعلم لم يصل للفصل بعد لذا اسرعت لمقعدي.

سحبت المقعد لأجلس عليه ..ليلتفت كلا من جاكسون و تشايونغ بأتجاهي بنفس الوقت "تشوي من ذاك الفتى؟" تحدث جاكسن بفضول شديد لتدير تشايونغ رأسها بأتجاهه "اجل من هو؟".

"من الافضل ان لا تعرفاه" حاولت التلميح بأني لا اريد اخبارهما.

تنهدت تشايونغ بتململ لتضع رأسها على كفها "لماذا كان يرمقني هكذا.. شعرت بأنني قتلت والدته او ماشابه" اقتربت منها لأهمس "اظن بأنه معجب بك!" ظننت بأنها ستفرح لكنها اظهرت وجهاً مشمئزاً "هذا مقرف".

لا اعلم لماذا فكرت ان جيبوم هو النوع المفضل للجميع.. دافئ وقاسي.. حنون و مختل.

بقينا نثرثر الى ان اشار جاكسن للمعلم الذي يمشي بخطوات ثقيله.. مررت بصري حيث مايشير لأتنهد عالياً واضع رأسي على طاولتي سامحاً للوقت ان يمضي.

.

جيبوم

اخبرت معلمي بأني سأذهب لدوره المياه ليوافق .. خرجت بخطوات هادئه لخارج فصلي وكل نواياي بأن ارى تشوي، لا ان اذهب لدوره المياه.

وقفت امام نافذه الفصل التي بجانب الممر .. تشوي كان نائما لذا لوحت ليلاحظني احد من الفصل ليوقظ تشوي.

الجميع كان يدون ملاحظات المعلم .. الا الفتاه التي تجلس امام يونغجاي كانت تمرر بصرها لوجوه الطلاب .. لذا لوحت بيداي عالياً لتلاحظني .. استدارت ناحيتي لأبتسم واخبرها ان توقظ تشوي بلأشاره.

لكنها نظرت الي بنظره حاده لترفع يدها وتصرخ"معلم!.. معلمي! هناك فتى يلوح لي بالخارج!" اشرت لها بأني سأقتلها وأختبئات بسرعه تحت النافذه وركضت بسرعه.

سمعت صوت الباب يفتح لذا استقمت ومشيت بخطوات هادئه لأقطع طريقي ناحيه الدوره المياه.

وقفت امام المرآه لأعدل خصلات شعري المتطايره .. دقائق حتى شعرت بأحد يدخل دوره المياه ،استدرت ناحيه الباب لأجد يونغجاي يدخل بهدوء ويبعثر شعره.

بدون اي مقدمات تحدث بينما ينظر لقدميه "لا تسألني لما انا هنا .. فقط شعرت بهالتك عندما ممرت بجانب فصلنا".

اقتربت منه لأبعثر شعره "من الجيد انك اصبحت تشعر بي".

ابتسمت له لكن سرعان ما تلاشت ابتسامتي عندما تذكرت تلك الوقحه "تشوي.. ان اقتربت تلك الفتاه منك سأقتلع قدميها".

"ماذا!! انها فتاه لطيفه جداً" صمت قليلاً ليكمل "انها تقريباً اول صديق لي.." ابعد نظره عني بينما يعض شفته السفليه بخفه.

وضعت يدي على خصري لأتحدث بصوت عالي "ماذا؟ اول صديق! ماذا عني؟" .. انزل رأسه للأسفل بينما يعبث بأصابعه الصغيره.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 05, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Punishment | 2Jaeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن