فضلا فوت + كومنتس لدعمي 💗.
رميت النائم على ظهري بالكرسي الخشبي لأستدير ناحيته وانزل بركبتاي امامه.. بالعاده لا ارحب بالضيوف في غرفتنا السريه لكن ها انا ذا اُدخل يونغجاي هنا.
استدرت ناحيه مارك.. لايزال يعلق مينا ،اخبرته ان يستعجل قليلاً فسيستيقظان قريباً.. ليخبرني انها ثقيله جداً.
حركت رأسي بأنزعاج "كيف لطفله ان تكون ثقيله!" رفعت صوتي ليستعجل.. اكملت عملي مع الصغير لأنزع عنه قبعه الدلو خاصتي ويظهر شعره الاشقر.
ابتسمت بعفويه للفارق الكبير بين شعره الاشقر والكستنائي.. بعثرت شعره لأكمل نزع عنه الاشياء الثقيله عليه.. رفعت رأسه لانزع قناع الوجه عنه ويظهر اللاصق على شفتيه.. اللاصق قوي جده لذا سحبته بشده مره واحده.
بعثرت شعره للمره الاخيره لأستدير بجسدي ناحيه مارك.. لا زال يحاول تعليق مينا.. تنهدت لأستقيم وساعده بتعليقها..
"هل نرمي جثث تلك العاهرات الغبيات؟" تحدث مارك بينما يأشر على النساء المعلقات.. "كلا!! سأضع واحده منهن امام يونغجاي!" عقدت حاجباي بشده لأدحرج عيناي ..
انتهينا من تعليق مينا بسرعه لأرمق مارك بنظره شامته واكمل عملي مع الصغير جاي.
جلست بركبتاي امامه لأنزع عنه الهودي الثقيل وتظهر علاماتي بكل جسده .. ربطت يده بالحبال بشده لأكمل نزع بنطاله.
نزعت بنطاله لأتركه بالبوكسر فقط..
عقدت ذراعي بينما امرر بصري بين العاهرات المعلقات.. اي واحده ستفزع يونغجاي؟ .. صفقت بيدي لأسير ناحيه العاهره الشاحبه..لا تملك اصابع ولا امعاء.. بطنها مشقوق الى مابين اثدائها.
قطعت الحبال التي تعلقها لتسقط بلأرض .. مارك كان يضحك لشكلها وهي تسقط، اكتفيت بأبتسامه عريضه.
سحبتها من شعرها لأضعها بين سيقان يونغجاي.. استدرت ناحيه مارك لأخبره انه سيكون كالفيلم.
قطعت طريقي ناحيه قنينه الماء البارده على المنضده .. فتحت القنينه لأكمل بطريقي ناحيه مينا واسكب عليها الماء من الأعلى .. ليصدر منها صوت شهيق مرتفع وتفتح عيناها بسرعه.. ارتسمت على شفتي الابتسامه للطفله العاريه امامي لتنتحب وتتحدث بالهراء.
"الم تخبرك والدتك الا تتحدثي مع الغرباء ؟" اقتربت ناحيتها لتصرخ بأقوى صوتها وتشهق .. حركت رأسي بأنزعاج لألتف ناحيه يونغجاي واسكب عليه الماء البارد.
استيقظ بعدما سكبت عليه الماء ،شهق بصوت عالي هو الاخر واستقام وهو مفزوع.. التفت ناحيه مارك لأجده يضحك بشده.. لم اقاوم المنظر لأضحك معه.
يونغجاي
واجهت صعوبه بفتح عيناي بالبدايه..لكن سقوط الماء البارد علي اسقط قلبي.. فعلياً ..شعرت بالماء البارد ينتشر بجسدي طولياً.. استقمت بفزع و اول ما لفت انتباهي الفتاه المستلقيه على جسدي العاري.. دفعتها بقدمي بكل ماؤتيت بقوه..لتعلق قدمي بمعدتها الجافه.. ابعدت قدمي بسرعه لتسقط على الارض.. رأيت الدم يخرج من رأسها "اوه احسنت!" تحدث جيبوم بينما يصفق ويظهر الوجه المندهش.