P4

1.4K 95 181
                                    

فضلاً فوتس+كومنتس 💗

رفعت ذراعي لألقي نظري للساعه لأرى عقارب الساعه تشير للثانيه عشر والربع بالفعل..

فتحت الباب بكل قوتي.. ادرت بصري للمكان ابحث عن جيبوم ،لمحت الجسد تحت الغطاء، لا يزال نائم 

قطعت خطواتي بأتجاهه لأرفع عنه الغطاء.. لم يكن نائم لوحده .

كان نائم مع يونغجاي بينما يلصق جبينه على جبين يونغجاي وذراعه محاطه حول يونغجاي.. اخذت نفساً عميقا قبل ان اقترب بجانب اذن جايبوم "ايم جاييوم! استيقظ!" .. ليفتح عيناه بأنزعاج ويتمتم بصوت نعس "ستوقظ يونغجاي!".

ضيقت عيني وقلت بهدوء "سأصرخ ان لم تستيقظ" .. لينظر لي بنفس النظره ويبعد يداه التي تحاوط الاصغر

ابعد الغطاء عنه واستقام من فراشه بسرعه ليعيد الغطاء للأصغر .

عقدت ذراعاي بينما امرر نظري بين يونغجاي و جيبوم.. انتظر.

راقبته بينما يعدل فراشه ويغطي الاصغر ،صررت على اسناني "ايم جيبوم.. سأصرخ!".

ليستدير ناحيتي بسرعه ويمسك ذراعي ويسحبني.. تمتم بنبره هادئه " ماللذي تريده؟".

خرجنا من الغرفه ليكمل سحبي ناحيه غرفتنا المعتاده.. عليت نبرتي محاولاً اظهار قلقي "جينيونغ يخبرني اذا كان يجب عليه الاتصال بالشرطه".

قهقه "اذا؟" ،اطبقت شفتي بشده .. انا لا استطيع معه..

"لا تستطيع ماذا؟" ادار نظره نحوي بينما الابتسامه لا تفارق وجهه.. فضلت عدم الرد عليه.

استوقفنا الباب المليء بالتحذيرات، جذبني التحذير المحفور على الباب 'Only demons and vampires' 

ابتسمت لأستعيد ذكرياتنا معاً هنا... كنا نخطف النساء ونضعهم هنا.

استدرت ناحيته لأجده يبتسم هو الاخر "لقد مضت مده" ..

فتح الباب ليصدر صوت الصدا بداخل الغرفه .. دخل للغرفه لادخل خلفه.

ابتسمت للرائحه المحببه لي.. ضوء الغرفه المائل للزراق.. المبرد.. رائحه الجثث والدماء.. واخيرا النساء الشاحبات معلقات.

ضربني جيبوم بخفه ليجمع انتباهي له، قهقه واشار الى واحده من النساء المعلقات "اتذكر رده فعلها عندما شققت معدتها؟" رفع رأسه وابهامه معاً ليبدي اعجابه بطعم امعائها.

جررته الى فتاه صغيره نوعاً ما .. مقطعه الاصابع وامعائها خارجه من معدتها.

امسكت بجلدها المتجمد لأتحسسه وابعد قطع الثلج الصغيره فوقها.. ليدفعني جيبوم بخفه ويدخل يده في فتحه معدتها ويرفع يده للأعلى.. نظر الي ببتسامه نصر "وجدته!"

ليخرج قلبها المتجمد ويبدأ ثرثرته، يخبرني اني لم امتص الدماء من قلبها لأنها صغيره ويثرثر بأشياء ليس لها معنى.

Punishment | 2Jaeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن