P3

1.8K 103 347
                                    

فضلاً فوتس+كومنتس :)🖤

'الصباح التالي'

استيقظت بعدما شعرت بأحدهم يشد شعري بقوه للخلف.. نظرت للمستلقي امامي يشد شعري بقوه، حاولت ابعاده بكل ما ؤتيت بقوه، لأشعر بشعرات رأسي تتقطع.

تذمرت بصوتي النعس "ماللذي تفعله بحق الجحيم"،لينظر لقبضته المليئه بشعري الاشقر المتقطع، "هذا مذهل!"تمتم .

جلست على السرير بسرعه لأبتعد عنه "اين المذهل بالضبط".. لازال يبتسم كلأطفال وينظر لقبضته.

"واه.. شعرك بنفس لون بشرتي!" نظر الي ببتسامه بلهاء.

متناقض.

لم اشعر بأنه الصباح فالمكان مظلم والشموع فقط من كانت تظيء المكان.. الجدار باللون الاسود و منقش بالاحمر الدموي.

بلأمس لم انم جيداً ،بقي ذالك الجيبوم طوال الليل يتنفس برقبتي ويلصقني به اكثر مما سبب لي صعوبه بالتنفس ،وعندما ارغمني على النوم كنت للتو مستيقظ من النوم! اللعنه.

"لا تلعن" نظر الي بنظرات مخيفه حاولت الا افكر بشيء ولكن مجرد ان اتذكر ان الجميع يقرأ الافكار عقلي اللعين يفكر بأقذر الاشياء، ها انا مجددا احاول بكل جهدي ان افكر باليونيكورن والقوس قزح.

ضحك كالمجنون "دميتي تفكر بهذا كذلك!".

"حقاً... حتى في عقلي لا خصوصيه"تمتمت.

بعثر جيبوم شعره للأسفل و استقام فجاءه ليذهب للباب الصغير هناك.. اعتقد انه الحمام.

عاد بعدها وهو يحمل معه بعض المناديل المبلله ،جلس بجانبي ليمسكني من فكي ويمسح خدي بالمناديل "بقايا دماء موجوده بخدك.. لابد انه ظل ينزف ليلة امس" نظر الي بعين ناعسه بينما يمسح خدي.

بقيت اتأمل ملامحه.. الشامتين فوق عينه ،قرونه الصغيره بين خصلات شعره،انفه الحاد.

توقف عن مسح المنديل بخدي ليستقيم من السرير ويرفعني من السرير ايضا.

ذهب لخزانه ملابسه واخرج منها شيء.. انه مضرب بيسبول،هل سنلعب البيسبول؟ هذا ماطرأ ببالي قبل ان يركض بسرعه بأتجاهي ويرفع المضرب علي.

ضرب رأسي بقوه بالمضرب، شعرت بمليون خليه تنفجر برأسي وصوت طنين بلأتجاه الذي ضربني به.

كل شيء اصبح اسود بالتدرج.

-----

جيبوم اخذ يونغجاي لغرفته السريه، بعدما عالج المنطقه التي ضربها.

بقي لـ ساعه ونصف يعتدي على الاصغر المرمي على الكرسي العملاق.

يضع علاماته بجميع انحاء جسد الاصغر.

قبلات مع ضربات عنيفه، ما ان انتهى حتى جلس بالزاويه يراقبه يستيقظ.


Punishment | 2Jaeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن