فضلا فوت + كومنتس لدعمي 💘.
فتحت عيناي بتعب ، القيت نظري للطفل النائم بهدوء على ذراعي ..رفعت رأس يونغجاي المتركي على ذراعي لأجلس على السرير..حككت مؤخره رأسي لأتثائب.
رفعت يدي لألقي نظري على الساعه التي تشير عقاربها على الساعه الرابعه صباحاً ..مثالي.
تعمدت الاستيقاظ في هذا الوقت المبكر، قبل ان يستيقظ يونغجاي.. بالعاده استيقظ بالواحده بعد الظهيره.. لكن علي ان اجهز له المفاجئه قبل ان يستيقظ..
استقمت من فراشي بصعوبه لأتمدد.
مررت نظري للمكان بعين نصف مغلقه لتقع عيني على نظارتي المستديره بالطاوله بجانب سريري .. انا فقط ارتديها اثناء الحصص.
ارتديتها لأتمكن اخيرا من رؤيه تفاصيل المكان بدقه.
فتحت خزانتي لأخرج ملابسي التي لم ارتديها منذ ثلاثه وعشرون يوم.. امسكت قرناي الصغيران لأعبث بهم "هل ايقظ يونغجاي الان؟.. ام ارتدي ملابسي ثم ايقظه؟"فكرت بصوت عالي.
استدرت للخلف لأجد يونغجاي مستيقظ ويحدق بللا مكان.. شعره الاشقر كان مبعثر وبشده.. عيناه شبه مغلقه.. واخيرا الهودي الكبير الذي يجعل شكله كالطفل الذي يرتدي ملابس والده..
"تشوي ..الوقت مبكر جداً لما استيقظت؟".. ابتسم بخفه ليخبرني بصوت هادئ انه شعر بي عندما استيقظت.
مشيت ناحيته لأجلس بجانبه واتكئ بيدي "تشوي انا اجهز مفاجأتك" .. حرك يداه بعشوائيه بينما يبتسم بملامحه النائمه "لا بأس.. خدرني ككل مره" اقترب مني قليلاً ليكمل "فقط ارجوك .. المفاجاءه.. لن تكون قاسيه صحيح؟ ولن تتضمن الاطفال والدماء؟" ابتسمت له لأحرك رأسي بالنفي.
اقترب مني اكثر وفتح عيناه بشده "انا مستعد!" .. استلقيت امامه واسندت رأسي على كفي لأطيل تأملي بوجهه "هل نثرثر اولاُ؟ الوقت مبكر قليلاً" اومأ لي ليوافقني الرأي .
صمتنا لفتره ليهمهم"حسنا.. تحدث.." .. "انت تحدث" .. "انا لا اعرف كيف ابدأ!" .. "انا ايضاً.. حسنا ..حدثني عن نفسك" .. "انت تقرأ افكاري لذا اعتقد انك تعرف عني كل شيء!" برر لنفسه لأبدأ انا.
"حسنا.. كيف حالك" تحدثت اخيراً لأحاول فتح موضوع نتحدث عنه.. بلأحرى التقرب منه "هل تراني بخير؟" قالها بينما يجلس بنفس وضعيتي ويشير بعينه لجسده.
"حسنا .. مالذي يخيفك بي؟" اطبقت بشفتاي ليرد بينما يعدد بأصابعه "شخصيتك.. هدوئك.. برودك.. هذا يعتبر من الشخصيه صحيح؟ كلا انت يجب ان تسألني مالذي لا يخيفك بي ! " .. ابتسمت بخفه "مالذي لا يخيفك بي؟" .. "لا شيء" قالها بينما يقوم بتعابير وجه غريبه.
"هل اخبرك احد من قبل انك لطيف؟ انها المره الاولى التي تفعل بها هذا امامي!" .. ضحك ليتحدث بوسط ضحكته "هذا يسبب لي القشعريره!".