P2

1.9K 133 245
                                    

فضلا فوتس+كومنتس🖤.

'بعد ثلاثه ايام'

فتحت عيني بصعوبه لأستيقظ بمكان غير مألوف، مكان يعطي انطباع كئيب

بسرعه نظرت لجسدي لأجده عاري و مليء بالكدمات 

حاولت النهوض، لأشعر بالألم بجميع انحاء جسدي "اه~ مؤلم".

"اوه استيقظت؟" ظهر ذاك المدعو ب ايم جيبوم من العدم.

لكنه هذه المره يملك قرون صغيره جداً ،شعرت ببطني يتقلص من الخوف

حاولت بكل جهدي ان اكون بارد "اين انا!"تعمدت رفع صوتي ليخاف.

زيف ابتسامته "في العالم الاخر" ،قلبي سقط في معدتي! ما ان قالها حتى تجمعت الدموع بعيناي.

اكمل "انه عقابي لك" تحجج ، لم اتحمل كبت دموعي وشهيقي "اريد العوده ارجوك!" وجهي تحول للأحمر بالكامل.

"تشوي يونغجاي، لقد نمت لـ3 ايام متواصله ولم يسأل عنك اي شخص" ضحك كالمختل.

جلس على السرير ،واقترب مني تدريجيا وانا احاول بكل جهدي ان لا انظر لعينيه، كالمره  السابقه.

"ارجوك ابتعد عني" تمتمت.

"انظر لجسدك ... انا فعلت هذا في الايام السابقه" قالها المختل،ابتسم ابتسامه جانبيه وهو يقترب اكثر.

قاطعه صوت ضرب الباب ،"ادخل" .

ليدخل وحش مشوهه قصير ويملك ظهرا كبيرا ومنتفخاً، عين صغيره واخرى كبيره جدا ،شعر خفيف وجسد مليء بالجروح والتجاعيد.

صرخت بقوه واخذت الوساده بسرعه لأغطي وجهي ، ظللت ابكي بصوت اعلى واتمتم بأسم اخي.

صوت غريب صدر من ذاك الكائن المشوهه كصوت الاطفال "سيدي ،لقد اتى العشاء"،ليزداد بكائي.

بينما المختل بجانبي يضحك بجنون ، "ارجوك توقف، ارجوك"تمتمت مرارا وتكرارا.

سمعت اصوات همسات ثم صوت الباب يغلق، لابد ان الكائن الغريب ذهب.

رميت الوساده لأتفاجأ، ايم جيبوم ذهب وتركني مع الوحش بجانبي، قلبي قد وقع.

بسرعه شديده ركضت للزاويه وانا اصرخ "ارجوك لا تأكلني، طعمي مر!!!"

"انا نباتي." سمعت صوت الطفل من الوحش مجددا، مخيف لحد الموت!

بقيت اتمتم "هيونغ ساعدني ارجوك" بينما اكور نفسي.

اقترب مني الوحش لأقفز للطاوله بجانبي بسرعه والتصق بالجدار ،"ارجوك ابتعد!"

"انا اسف لأخافتك لكن سيدي امرني ان اجهزك من اجل العشاء" قال الوحش.

ليتعالى صوت شهيقي و بكائي اكثر ،"سيتناولوني للعشاء!!" ظللت اكرر جملتي والتصق بالجدار اكثر.

Punishment | 2Jaeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن