بداية لقصة :

2K 13 1
                                    

صباح جديد

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

صباح جديد ....نفس روتين....بلاد بعيدة ...أو قهرة المعيشة أو نتا بوحدك ......أنا بنت حكمات علي ضروف نولي فحال دري....فمي سابقني أو يدي كتصرف بلا شواري.....لباسي فحال دراري أو تصرفات ديالي حتى هما....فلول كنت كنمتل هاد الأفعال ولكن دبا وليت مولفة عليهم ....نسيت أنوتة ديالي أو فبالي حاجة وحدة نحافض علا راسي على مرجعت لبلادي .....كلشي كيسحابليه بلي أنا من داك نوع ديال لبنات لكتبغي لبنات هههه ولكن أنا را كنشوف شي تيتيز كنحوال أو عيني كتبقى ترفرف غا بوحدها هههه ولكن مكنبينش كندير راسي جبهة أو كنقتل شعور إعجاب ديالي فلحضة.....عايشة ففرنسا على حساب دراسة ديالي .....يلا جيت من هادي عامين ....بقات لي 3 سنين أو نرجع.....أو غنصبر فحالي صبرت عامين لي فاتو....أيام كدوز هنا صعيبة أو لبرد أو قلة الشي.......كنعيش تقريباً غا ديك 10 يام لولا من بعد كندوزها غا سباغيتي حيت هنا كلشي غالي..... الله بشحال توحشت المغرب ب-10 دراهم تقدر تسلك راسك ....هنا اورو ولاه إلى عتقك أو هنا ناس إلى مخدمتش ولله إلا مدو لك ريال لحمر......لغور عندهم نيشان خدم تشد ماتخدمش نوض تجزع......

المهم فعمري دبا 21 عام .......عندي الوليدة الله يخليها لي أو خويا كبر مني خدام فشركة معروفة فلمغرب حتى هو كيعوني فالمصارف ديالي.....عزيز علي ولكن مكنتفاهموش بزاف قبل باش كنت فلمغرب كان محرر علي العيشة حيت مازال مكنت متبعة ستيل ديال دراري كنت كأي بنت....ولكن ماشي بنت عادية أنا صراحة زوينة أو بسباب هدشي خويا كان كيمشي بالو بعيد أو كيسحابليه بلي أنا من داك نوع لكيستغل زين باش يطيح دراري.....مي أنا لا عارفة هاد الخوة الخاوي مصالح لوالو......قريت مزيان باش نجي لفرنسا أو ناخد دبلوم مجهد باش ملي نرجع نخدم على راسي أو على لوليدة أو مايبقاش يحل علي فمو......ولكن من ناحية خرى باش بعدت عليه حسيت بلقوة ديالو أو بلي شي حد حداك باش يحميك......خويا شاب معقول أو كأي مغربي حر عندو نفس عليا إلا لقاني درت هوك ولا هوك كيخرجها مني....مازال كنعقل واحد نهار عطاني قتلة ديال لعصا حيت هدرت مع واحد دري قدام المدرسة غير على ود القراية ولكن هو مشا بالو بعيد .....أو كان غادي يمنعني نجي لهنا كون ما ماما مسكينة قاتليه هاد سخط ها رضا الله يسمح ليه......ندوزو دبا لواحد شخص أخر شخص بفراقو فقدت حاجة فيا عمرها غادي ترجع...."بابا" مسكين ....مات قبل منجي لهنا ب-3 سنين بسكتة قلبية ....عمري توقعت بلي غيمشي أو يخليني شي نهار.....كنت بنتو المدللة كيما كيقولو......كانت طلابتي عندو كلها مستجابة...عكس خويا لي كان كيعاملو شوية بقسوة باش يطلعوا راجل.....بابا كان خدام جنرال أو كنا عايشين بخير الحمدلله علماً أنه كان كيشد مزيان.......ولكن باش مات تبدلو بزااااف ديال الحوايج......بابا كان شخص حنين أو فنفس الوقت فيه واحد الجزء غامض......كان كيبغينا بزاف أو الحماية ديالو لينا كانت فوق الحد خاصة معايا أنا....

مجنون بيبوWhere stories live. Discover now