جزء بلا عنوان 7

146 2 0
                                    


بارت 7:
دخلت معاها لمكتب ديالها أنا مخفتش منها ولكن خايفة تجري علي او داك ولد لحرام دار فيها موت يا حمار....لمديرة:(بصوت أمر)جلسي.....جلست مقابلة معاها أو عيني فعينها بكل تحدي.....لمديرة:ياكما كيحسابلك راسك فحلبة مصارعة......أنا:هو لي......لمديرة:(قطعتني)سكتي......أنا:مغديش نسكت خليني ندافع علا راسي......لمديرة:شفت كلشي بعيني إلا طرا شي مشكل أجي لعندي ماشي ضربيه....أنا:را هو لي بدا أنا دافعت على راسي أو على صحبتي........لمديرة:غادي دوزي من المجلس تأديبي أو بعد المناقشة لي غادي نديرها غادي تقبلي القرار لي غيتاخد فحقك تفضلي دبا.....أنا:ولكن؟؟.....لمديرة:سلا نقاش.......أنا:(نضت معصبة أو بديت كنسب بدارجة )الله ينعل ديلمكم كاملين يا ولاد لحرام تفو على عنصريين.......لمديرة مافهمت حتى لعبة ولكن أكيد فهمت بلي كنسبها.......لمديرة:براااااا.......خرجت أو زدحت الباب على ديلمها .......كعيت مزيان هاد نهار.....هبطت أو لقيت ريم أو نوال أو نهال أو خالد أو جواد حدا دروج......دراري:اش وقع؟؟ شنو درتي؟....شفت فريم لي كانت خايفة أو مرعوبة......أنا:نتي يا لكلبة بشحال من مرة قلت لدلموك متبقايش دسريه عليك هدشي لبغيتي دبا؟؟.....ريم:ولاه حتى قطعت معاه هو لي مبغاش يتفك معايا أنمشي عند المديرة أو نقولها بلي كنتي كدافعي علي.....أنا:ماعندك فين تمشي لي عطاه الله عطاه......نوال:اش دارت معاك؟؟....أنا:قالت لي ألالا بلي غندوز من مجلس تأديبي......جواد:ناري كارتة اش داك؟؟.....أنا:هو لي سرفقني......خالد:خليني نمشي عند مو نوريه......أنا:جلس اش غتوري فيه نتا بعدا يشدك يقسمك مهم أنا غنمشي دبا اكيد غيعيطو علي غدا على حساب القرار......قربت من ريم لي كانت كتبكي فصمت حيت عرفات راسها بلي هي لي خرجات علي.....أنا:شوفي نتي بلاما تبكي دبا (مسحت دموعها أو هي تعنقني).......ريم:سمحلي بزااف ولاه حتى نعاونك إلى طلبوا مني نهدر......أنا:صافي صافي وخا مكنبينش راك عزيزة عليا عمري نسا لخير لي درتيه معايا باش يلا جيت لهنا......ريم: لا لا أنا دبا خرجت عليك......أنا؛هههه مبقاش فيا لحال بعدا غنهني لبنات ديال لا فاك كاملة منو غيتحد شويا ياكي؟؟......ريم:اه هههه......تسالمت معاهم بضحك ولكن شك لي فقلبي من ناحية داك القرار خلعني عارفة بلي أيgمطوني........خرجت أو رجعت لدار تغديت أو يلا شفت كمارتي من ديك تسرفقة زراق لي شوية من جهة فمي.....ميكت حيت مولفة عليهم خويا مكانش مقصر سواء فتدريبات أولى باش كيعطيني شي قتلة ديال لعصا.....بلعكس مبقاش فيا لحال حيت سلختو....كنت باغاها  فشي حد هاد ليامات جاني فحال درهم ديال لحلال........دوزت نهار بزز.....هدرت مع لواليدة أو قصرت على واحد الفيلم حتى داني نعاس...........فصباح مامشيتش حتى يعيطوليا على ود القرار.....أو بقيت على أعصابي حتى 3 ديال لعشية عاد عيطات لي سكرتيرة باش نمشي........وصلت لقيت واحد طبلة طويلة مفرشة بلبيض أو عليها الورد هههه فحالي غادي يحكموا علي بلإعدام بغيت نخرا بضحك.......أو متوسطاها ديك شارفة لهارفة ديال لمديرة أو حداها داك أستاد لي مكيحملنيش أو شي رباعة .....بقاو كيخطبو علي ساعتين كيستجوبوني أو كيسولوني قول را قتلت روح......أو أنا تنجول غير فوقاش يساليو خلاص......لمديرة:احم احم بعد مشاورات مع الأساتدة أو بعد درس أو لحالة لي وصلها جون بسباب مضاربة ديالك معاه قررنا ما يلي:أتحبسي شهر أو نص كاملة على لقراية أو أيتخصم لك 30% من نقاط ديالك فهاد سنة......أنا:ولكن؟؟....دورت وجهي لقيت داك أستاد لي مكيحملنش كيستهزأ مني عرفتو هو لي كحل لي دوسي......لمديرة:القرار لا يناقش لا عارضتي أتطردي من الجامعة حنا غير مبغيناش يجريو عليك نضراً لنقاط ديالك الجيدة أو دبا شدي سني على الإلتزام.......نضت غنموت بلأعصاب.....مي قبل منسني......شفت في المديرة بكره......أنا:أو جون اش درتو معاه علاش مجبتوش ريم تشهد؟؟.....لمديرة:جون أيتوقف حتى هو مدة باش يرتاح من ضربة .......أنا:هههه يرتاح؟زوينة هادي.......مهم سنيت أو نادوا فرقوا جوقة كلشي خرج من غير داك أستاد ديال زبل لي تم جاي لعندي.......

مجنون بيبوWhere stories live. Discover now