بارت 8:
أستاد:انسة؟؟مكنتش عارف بلي نتي مساهلاش لهاد درجة.......أنا:هانتا عرفتيها.....(ناري بشحال خايب تفو فوقاش يبسع مني قبل منسلخو حتى هو)......قرب مني أو دار يديه فجيابو.....أستاد:اش بان ليك نعاونك أو نقدر نسحب هاد القرار.....شفت فيه بصدمة حيت هو عمرو حملني أو دابا بغا يعوني؟؟....أنا:اش كتقسد؟؟....هو:هههه فهمك تقيل عكس أجوبتك رائعة في المتحانات ماشي مشكل أنا غنفهمك أنا غادي نعاونك ولكن نتي في المقابل أتدوزي معايا ليلة هاكا فهمتي ؟؟.....أااا دابا عاد فهمت .....طلعت معايا سخانة ديال الأعصاب ....بغيت نهز يدي نجمعها معاه ساعة شدها ليا......هو:هههه لا لا لا وياكي ضربتي تلميد أو شوفي شنو دارو لك بغيتي ضربي أستاد ههه من نيتك؟؟......أنا:نتا خانز كيفاش تقدر ؟؟.......هو:(قطعني)إدا نتي رافضة ماشي مشكل ولكن اندير ما فجهدي باش ينقصوا لك كتر ديال نقاط أو تعاودي العام ......أنا:أنقولها لمديرة.....هو:غير حاولي أنقول بكل بساطة جات كتعرض علي راسها باش نعاونها أو نفكها من هاد المشكل......أنا:حقير......شفت فيه بكره هزيت بجاجي حتى خرجت من لكلية عاد بديت كنبكي وخا نحاول أو نعيا مانخبي هاد ضغوط قتلوني قتلوني.....تمشيت أو أنا مألمة نفسياً حيت عييت عييييت بلا قياس....كان ضلام طاح مسلاو حتى شحفوني....بعدت بواحد مسافة ديال عشرة دقايق على ديك لبلاصة ديال لويل حتى كنسمع شي خطوات مورايا....درت لقيت دنيا خاوية أو مكاين حد.....زدت أو رميت داك شك ورايا.....ولكن رجع ضهر باش تأكدت بلي فعلاً شي حد تابعني.....درت هاد المرة أو لقيت سيهم جون أو معاه واحد قدو قد سخط.....عرفت بلي مغاديش نقدر عليهم بجوج.....رجعت جوج خطوات لور.....قرب مني هداك دحش حسبت حتى لتلاتة أو عطيتها لسكرتح.....بقاو تابعيني... جون كان مازال مقسح مي لاخر لي معاه باينة فيه صحيح دكشي علاش جابو......عكلتني واحد لحجرة طحت يلا جيت نوض أو هو يشدني.....هو:أجيييي لهنا......أنا:طلقني.....بقيت كنتلوى ولكن ولد لحرام مجهد.....شدني من يدي أو جاء ضهري على صدرو أو جون جاي كيسفق أو يضحك......جون:برافو مارك عرفتك اتقد عليها ....أنا:ههه مقدرتيش علي جبتي لي يعاونك يا شماتة......جون:سكتي حسن لك.....مارك:(زير علي حتى حسيت عضامي أيتفرشخو أو بدا كيشم لي فشعري)ممم زوينة هاد لبنت أصاحبي....أنا:حيد بعد علي جون تواجه معايا علاش جايب هاد لكلب لي معاك......بقاو تيضحكٌو أو أنا مشدودة ماقدرت ندير والو.......جون:أول حاجة غادي طلبي سماح.....أنا:هههه كتحلم نتا لي خصك طلب سماح أو زايدون راني تعاقبت على والو......(سرفقني).....جون:(شد لي فكي بيده بجوج)طلبي سماح......أنا؛(ضحكة إستهزاء)كتحلم......زادني وحدة خرى أو تالتة كانت فحال شي بونيا ....رعفت أو خرج دم من فمي.....تعصبت أو مارك مزير علي باش منهربش ولكن معارفش مسكين بلي را وليت كنشوف غا دبابة من كترت تسرفيق لي عطاه لي جون.......أنا:(مستسلمتش)صافي دكشي لقديتي علي.....جون:هههه شوفي وجهك كي ولا؟؟ أو عاد زايدها بلفهمات دبا انتقلوا مرحلة تانية......شتي هدا لي ضربته لبارح أيعلمك بزاف ديال لحوايج.....هنا ضربتني صاعقة شفتو كيشوف تحتو ناري ميمتي أيغتصبوني هاد جوج.....معرفتش مين جاتني ديك القوة حتى بديت كنتركل أو كنغوت شدلي فمي أو جون عاونوا شدلي يدي بجوج......دموع خرجو لي من عيني أو دماياتي سايلين.....جون:هههه ليوم غنعلمك كيفاش تقدري تواجهي جون......تمو غادين بيا جهة طمبل دنيا خاوية أو غواتي ممسموعش......يلا قرب من سيارة...... حتى كيبانلي فضلام واحد أخر متكي عليها أو داير رجل على رجل أو يديه فجيابو.....محققتش مزيان حيت دموع أو ضلام أو عيني كيدروني من تسرفيق......ولكن لاحضت بلي طويل أو عريض أو داير فحال شي وحش من ضخامة ديالو......أنا:(فنفسي) ناري ميمتي ولاو تلاتة هئ هئ هئ .....ولكن جون وقف أو دار عند مارك......جون:شكون هداك؟؟.....مارك طلق مني أو مشى جيهتو عرفتو بلي ماشي معاهم حمدلله يا ربي جاء شي حد يعوني......غير قرب ليه طاح بكل بساطة على اتر واحد ضربة براس جاتو لمخ.....حليت عيني بصدمة أو مارك مرجعش ناض بقى مكسل على الأرض......جون بقا كيسب أو شدني من شعري بغا يمشي لجيهة خرا......أنا:طلق مني يا شماتة.....ولكن قبل مايكمل 3 ديال لخطوات مقادين هجم عليه داك راجل أو عطاه واحد لالا مولاتي بونيا فحالة ضربو ضو.....حتى هو رجع طاح معادش ناض......أنا بقيت كنرجع بلور أو هو بقا واقف بلاصتو مازال ماشفت وجهوا كان لابس بوني أو شعر طويل واصل لحد كتافو هادشي لي بان ليا.....أنا:ششششششكون نتا؟؟...... تحرك إتجاه ديالي أو أنا كنرجع بلور...............أنا:(كنبلع ريقي حيت خفت ليمشي يجمعني معاهم)بعععد مني.....يالا جيت نهرب كان سرع مني شدني من خصري أو فكرة الإغتصاب رجعت لبالي بديت كنتلوى أو كنضرب ليه فصدرو أو والو فحالة كنضرب صخر......أنا:(بصوت عالي)عاونوووني.......يدي مهداوش بقيت دفع يما تدفع أو والو.....شدلي يدي بيد أو يديه لخرا سد لي بها فمي.....أنا:(البكية فعيني تهنيت من جوج خرج هدا فيه عشرة)مممممم......قرب من ودني أو همس بكل حنان.......هو:excuse moi.....مفهمتش يلا جيت نستوعب حتى ضربني براس مبقيتش عقلت علا راسي فين من غير دبابة بيضة كانت أخر حاجة شفتها قبل منغيب.......
YOU ARE READING
مجنون بيبو
Gizem / Gerilimقصة درامية رومانسية مليئة بالاحدات الخاطفة للأنفاس تحكي عن رجل أغرقه العشق لحد الهوس و فتاة جامحة عنيدة جمعهما لقدر في متاهة الحب تجمع لقصة من كل فن طرب:دراما..رومانسية من نوع آخر...الغيرة...الأكشن والتشويق بجرعة مضاعفة...الغموض اللذيذ...أسرار عمي...