Untitled part

630 5 0
                                    

بارت 2:

فراقو أو لحياة بلا بيه صعيبة حيت كنت كنحسو فحال شي جبل أو تهدم......مرضت داك العام نفسياً أو خويا كمل عليا حيت ولا كيدير راسو هو راجل أو حاسب لي دخول أو لخروج......آه بشحال توحشتو......

هادي تقريباً حياتي بختصار عايشة أو معيشاش معنديش أحلام كتيرة من غير انني نخدم أو نكون راسي......دبا أنا كنوجد باش نمشي لا فاك.....نضت غسلت كمارتي  توضيت أو صليت......لبست سروال واسع أو قبية  فلكحل.....درت بوني كحل باش نغطي بيه شعري أو كونفيرس.....درت ساعة ديال دراري......أو هزيت كرطابلي .....ماعند جد بويا جانا لفطور......حليت لباب أو وجدت راسي باش نرجع بنت المرجلة لي كيعرفوها جاع البشر لمكلخ لي كاين فديك لجامعة.....تفو كيمرضوني عطينها غا لتصاحيب أو قلت لحية أو لكلاخ.....ويجبوليا شي حد يقولي بلي الفرنساويين كيقراو يا حتى نفرشخو.....غا لمغاربة أو الجزيريين أو الافارقة لكيقراو مهم لعرب....أما منهم غير من رحم ربك......وصلت وأخيرا......لهراج من دخلة أو شي مناضر....تولفت عليهم ديال الحوووب هههه.....أنا؛استغفر الله العضيم .......تمشيت شوية بان لي حتى قمقوم من دكشي لي كنعرف مكاين....ريحت أو بقيت كندور فعيني......أنا:تا فين مشاو هاد ولاد لحرام......حسيت بضربة على راسي .....أنا؛شكون هاد لكلب؟؟.....دورت وجهي لقيت ريم صاحبتي مغربية.......أنا؛تي مال مك بغيتي شي قتلة ديال لعصا......ريم؛هههه مالكي را غير كنضحك.......أنا؛دبا ن.........(زعمة فحلا غا نضربها).......ريم؛(كحزت) ويلي calme toi......أنا؛ديك لفرونسي ديالك لعوجة هدري بها مع لبراني را حنا مغاربة دوي بدارجة لمك.......ريم؛ههه وخى كليتي؟؟؟؟؟؟......أنا؛لا أو مبغتش ناكل...... ريم؛هههه كي درتي لها يكما فيك لي غيغل؟؟.......أنا؛غنوض نضرب جدارة ديال مك حتى تشوفي نجوم  دسرتي؟؟......ريم؛اويلي را بعد المرات كتجي لي غيغل بقلة الماكلة حيت شفتك مبغتيش تاكلي أو نتي راك بنت أو عادي يأ.....أنا:أنا ماشي بنت فهمتي نا ماشي بنت......نضت أو خليتها.....حيت فعلاً نسيت بانني بنت.......دخلت للأونفي أو ريحت كانت مازال معمرات .....بقيت كنخمم مين غنجيب لفلوس حيت خاصني بلعة ديال منهم بلا جميل حد .....لعام قرب يسالي أو فلوس لكتوب ديال لعام جاي كيكونو غاليين على الأقل نعاون ماما فشي حاجة بلاما نخليها تهز كلشي بوحدها.....أما داك خويا فينما خرج شي ريال كيسمعني أسطوانة المعتادة ديال مجيتي لهنا......بقيت فواد تفكير حتى سمعت تنحنيحة ديال أستاد.....بدينا عادي.....أو خرجت فوقيتة ديال لغدة......تجمعات شلة ديالنا...مكونة من هاد ريم أو واحد الجزايري مفروح سميتو خالد......أو بنت خرى مغربية صاحبتو سمتها نهال.....أو مغربية خرى سمتها نوال......أو دري خر حتى هو مغربي سميتو جواد.....هادو هما لقدرت نتافق معاهم طول هاد المدة....صراحة.....مبغتش نتصادق مع الغور....حيت وخا يديرو معاك زوين كيبقاو كيكرهوك حيت نتا عربي......أنا:دراري فين غنحنجرو......جواد:يلا نشريو شي حاجة أو نجلسو فركينة ديالنا......خالد؛نهال حبي رواحي نبعدو عليهم.....أنا:اداك راس طاروا أتجلس تشد الأرض.....خالد:ههههه لا لا نتي بعدا خاص حبيبتي تبعد عليك أتعاديها ليا يا لمرجلة.....أنا:(تعصبت)عاود اش قلتي أوجه لكلب......دراري:(كيضحكو)مشيتي فيها.....خالد دفع نهال أو رجع بلور....أنا جفدت أو هجمت عليه شديتو من عنقو لويتو ليه أو ركعتو الأرض......أنا:دوي أنا مرجلة .....خالد:را غير كنضحك معاك أختي نتي لالات العيلات غا طلقيني.....أنا:(زيرت عليه أو كنغمز فيهم)لا لا مشيتي فيها اولد لعبد......خالد:كح كح كح عتقوني أولاد لحرام.....أنا:قول صحراء مغربية......خالد:وطلقي.....أنا:(زيرت عليه كتر)نطق ......خالد:(كيخرج لكلام بزز)صحراء مغربية......أنا:(طلقتو)مزيان هههه أودي أودي على رجلة نهال من نيتك أتزوجي بهاد قليل صحة......نهال؛هههه أودي عندك الحق.....مشات لعندو أو عاوناتو باش يوقف..... دورت يدي على عنق ريم أو كلشي كيتفرشخ عليه بضحك......أنا؛هههه هاد لمرة وزن كلامك......خالد؛(كيمسد عنقو)صحيحة مع روحك باز لغيتزوج بيك.....أنا؛مغاديش نتزوج هههه يلا ورايا....شرينا منحنجرو.....أو بركنا فبلاصتنا .......نوال:بيبو فين غتمشي صيف هدا??.....أنا:المغرب المطنغة فين غنمشي.....نوال:هههه وياه ولكن حاولي شي صيف متلاً تمشي لتركيا ولا لندن ولا دبي......أنا؛ههه ضحكتني تخلصي عليا نمشي ولله......نوال:ههه لا لا بلاش سيري المغرب حسن......خالد:بيبو دبا علاش سماوك ديك سمية المعقدة..... أنا:وشتيني أولدي هازا لخبز ما أنا كون شيرت عليك بيه.....جواد:لا بصح جاوبينا......أنا:(شفت فيه أو مبغتش نكسرو حيت هو لمعقل فهاد تريكة لحبس) جواد مكنبغيش نهدر فهاد اموضوع حيت كيفكرني ببابا الله يرحمو مي غانقولكم....سميتي "عبق".....هاد سمية سماها بابا لي أو فلول مكنتش كنبغيها حيت صعيبة أو تقليدية ولكن مين قاليا واحد نهار "نتي هي لعبق ديال حياتي" فرحت أو ولات عزيزة عليا سميتي....أو باش تسهال على ناس أو تولي خفيفة فنطق....ولاو كيعيطو لي "بببو" هدشي لي كاين......حسيت بواحد جوج دمعات أيخونوني ولكن بان لي فخالد مسكين ضحية باش منضعفش قدامهم....شيرت عليه بكرطابي حيت كان طالق ودنيه أو فحالي تأتر.....خالد!أحح حشومة عليك.....أنا؛شتك نساجمتي.....نهال؛الله يا ختي مدار والو.....أنا؛ههه نتي سكتي فخبارك بلي عائلتو مغيخلوكش تزوجي بيه؟؟.....نهال؛(عنقاتو)لا لا اندير المستحيل باش نبقا معاه ياك أحبي؟؟.....خالد!شو على مغيارة لا حبيبتي را بيبو غا كتخرف المغرب أو لجزائر خاوة خاوة.......أنا:إهاااب........دراري؛هههههه ......أنا:فكرتني فديك ختنا هههه......ريم؛إهااااب ناري بنت ألهم كتقتلي بضحك.......أنا؛يلا نوضو تجزعو خلينا نكملو هاد نهار قبل منرتكب شي جريمة.......

كملنا نهارنا أو رجعت لبلاصة فين كارية....واحد البيت صغير فسطح....ماشي سطوح لي كيكونو فلمغرب....لا لا هادو سطوح نقيين أو مجهزين متكون من مساحة كبيرة مقسماها لبيت دايرة فيه سرير أو خزنة ديال حوايج....كزينة فيها تلاجة صغيرة حتى هي أو فورنو أو جلسة كنحفض فيها...أما لحمام كان مخطر شوية مهم كافياني أو موفرة لي سكن مرتاح ......بعد ما كليت أو هدرت مع ماما أو صليت نهاري....جلست كنخمم ....أنا:خاصني ضروري نلقى خدمة.....غمضت عيني أملاً اموري تقاد...... 

مجنون بيبوWhere stories live. Discover now