بارت5:
رجعت لدار عندي....كان مازال صباح بكري شوية .....مجانيش نعاس كلما كنسها شوية كنتفكر داك راجل لكان واقف مع خالتي ماريا....صراحة مشفتوش كامل من غير كتافو لكانوا عراض أو معا سدة ديال لباب لمحت شوية من عينيه لي مازال مبغاو يتنساو لي.....شافني شافني بديك لحالة حيت طلعني أو هبطني أو أنا لابسة داك تريكو لقصير تفو....مبانش لي فيه طبيب هداك مايكون غا شي مجرم....عنداك يكونو تافقوا علي باش ياخدوا لي شي كلوة ولا يقتلوني؟؟...كيفاش قدرت نتيق فيها أو أنا تقة قتلتها بشحال هادي فناس.....غير شفتها أو حسيت بتعامل ديالها طيب معايا دغية ستسلمت.....لا لا بيبو خاصكي تنتابهي كتر.....صافي أنميك عليها أو مغديش نمشي عندها.....لا لا حشومة من الأحسن نمشي عندها نقولها بكل أدب بلي لقيت خدمة أو مغاديش نولي نجي عندها صافي هادشي لغاندير......خملت دار حيت مسكينة ولات كتخلع أو طيبت لغدة ....كانت وصلات 9 أو نص ديال صباح حتى سمعت تليفون......أنا:ألو ريم....أنا لباس أو نتي؟؟بشوية سمكتيني كنت بايتة عند واحد سيدة حتى نعاود ليك كفاش؟؟متحان دبا؟؟.....ولكن؟؟....وخا أنا جاية.....قطعت معاها أو مشيت كنجري لبست أو مشيت نيارة للجامعة.....معرفتش أنا داك لأستاد ديلموو اش كيقوليه راسو؟؟.....وصلت الحمدلله لقيتهم يلا دخلوا......شافني حيت كيكرهني ولد لحرام عرفتو قالها لهم فلجروب ديال فيس أو مين شافني مطلعتش Vu يسحابليه مغنجيش أو أيحط ليا لي بغا الله يلغيها ليه....ريحت بعيد أو فرق علينا لوراق خدمت عادي...أو خرجت أنا أو نهال ولكن دراري أو نوال أو ريم مبانوش لي؟؟....يلا جيت نسول حتى لقيت نوال جاية كتجري أو باينة فيها مخلوعة.....شدتني من يدي أو جرتني.....أنا؛مالكي؟؟....نوال؛هداك لحمق ديال جون شفتو جار ريم بسيف عليها لجهة طوليطات أجيو دغية بغيت نفكها ساعة خفت....أنا:مبغاش يتفرق عليها ولله حتى نوريه.....مشيت كنجري لقيتها كدفع أو هو شدها من دراعها أو بغا يبوسها......(الحديت بالفرنسي).......أنا:(بصوت عالي)جووون......دارو شافو في بجوج أو ريم كانت كتبكي.....قربت منهم أو درت يدي فجيابي......جون:هو هو هو شوفو شكون جا؟؟.......أنا؛مكتفهمش لفرونسي اشنو قتلك ديك نهار؟؟.......جون:أنا أو هي أو نتي اش دخلك؟؟....أنا؛هههه معارفش بلي هي صحبتي؟؟ اه؟؟....جون:ريم هدري مالكي ساكتة؟؟....شفت فيها باش تنطق مي لحمارة كانت خايفة.....أنا؛طلق منها......جون:لا ......قربت منها شديتها من دراعها لوخرا......أنا:يلا زيدي تحركي نتي......جون شدني من دراعي أو يلا جاء يدفعني هزيت يدي حتى لسما سابعة أو جمعتها معاه......أنا:هي تقدر تقيسها أما أنا فحرااام......شد فحنكو أو دفعها جيهة نوال.....قرب مني أو كانوا عينيه كيخرجو نار...مخفتش قربت منو حتى أنا أو هزيت راسي بتحدي......جون:اشنو درتي دبا؟؟......أنا؛علمتك كيفاش تقدر تحط يدك لمسخين علي.....ريم كانت كتبكي بصوت عالي أو نهال أو نوال كيولولو هههه......جون:(كيهدد)غادي تندمي....
YOU ARE READING
مجنون بيبو
Bí ẩn / Giật gânقصة درامية رومانسية مليئة بالاحدات الخاطفة للأنفاس تحكي عن رجل أغرقه العشق لحد الهوس و فتاة جامحة عنيدة جمعهما لقدر في متاهة الحب تجمع لقصة من كل فن طرب:دراما..رومانسية من نوع آخر...الغيرة...الأكشن والتشويق بجرعة مضاعفة...الغموض اللذيذ...أسرار عمي...