جزء بلا عنوان 6

163 2 0
                                    

بارت 6:


هز يديه أو يلا بغى يجمعها معايا خويت أو ضربتو لمنطقة العمليات......طاح على ركابيه كيتأوه.....بداو ناس كيتجمعو أو لمشكلة دراري خالد أو جواد غابرين......أنا:أخر مرة تقرب منا فهمتي......جيت دايرة أو ريم وسعات عينيها.....نوال:عنداكييي......درت أو تفاجأت بتسرفقة جاتني لكمارتي دخت من لقوة ديالها ولكن شديت فراسي أو مطحتش......جون:هاي هاي هاي ولاو لعرب كيدربونا فبلادنا؟؟......أنا مازال مألمة أو شادة فحنكي.....حسيت بلإهانة أو كلشي كيضحك علي حيت أكيد غادي يجيو مع ولد بلادهم ...ولكن وخى هكاك أنا مغديش نسكت ليه.....حيدت تجكيتة لحتها فلأرض أو عينية ولاو حمرين أما راسي فيه فكرة وحدة نقتل هاد لقواد ...... مع لوليد جنرال... كان كيديني معاه أنا أو خويا لبلاصة فين كيدربو لعسكر أو مشيتي معاهم كانت مفيدة حيت تعلمت كيفاش نقاتل أو ندافع علا راسي.....حتا باش بابا مات خويا كان كيدربني وخى كان مجهد أو قاسح علي مي كان كيقولي بلي نقدر ندافع علا راسي أو نهزم أي واحد هاوي.........جفدت أو درت ليه بواحد الحركة زعمة "قرب".....بقا كيضحك أو لفراجة يلا حلات كلشي تجمع أو جاتهم فحالة كيتفرجو فمباراة ديال لكاتش.....جون:من نيتك؟؟.....أنا؛ياااكما خفتي؟؟......جون:هههه مايكون غير خاطرك.....أكيد إدارة أو الأساتدة كانوا فقاعة ديالهم لي بعيدة بزاف فين كنا حنا دكشي علاش ماغادي يديو مغادي يجيبو......أنا:يلا ورينا؟؟....جاء قرب مني بغا يشدني من عنقي ساعة أنا غفلتو أو ضربتو بسيزو حتى تكربع على كرشو طلعت من فوق ضهرو أو لويت ليه يديه.....أنا:أول حاجة أنا عمري مخفت من حشرات فحالكم غنطلقك دبا باش تبين ماعندك...طلقتو أو كلشي مستغرب من الفرق ديال الحجم بناتنا هو ضخم بهاد العبارة  كأي بنت أو دري فهاد العالم كيكون فرق مابناتهوم......رجع ناض أو ستفزيتو بضحكة مني .....جون:حركة زوينة مي مبغتش نقسح معاك......أنا:هههه كنعطيك ضو لخضر متقسرش.....جاء من بعد هاد الكلمة كيجري باش يتلاح علي مي أنا خليتو حتى قرب يوصل أو خويت هزيت كوعي حتى لسما أو عطيتو لضهر.......جون:(بصوت عالي)آااااي.......أنا؛هههه يلا....دار عندي أو هو متألم ولكن فنفس لوقت معصب حيت شهرة ديالو بدات كطيح أو هو كياكل لعصا من بنت......جون:غادي تندميييي......أنا:ياك قتليك متقسرش......هاد المرة جاء لعندي بشوية أو عرفتو اش بغا يدير بغا يوهمني حتى يغفلني عاد ينطحني براس ههه مسكين ماعرفش بلي هاد الحركات كلها كنعرفها حتى أنا مشيت مع هبالو أو ربعت يدي.......جون:اش كيحسابلك راسك؟؟....أنا:(هزيت كتافي بعدم مبالاة)ممم فاندام هههه.....صافي وصل يدير لحركة ديالو حسبت واحد جوج تلاتة......أو أنا نشد ليه عنقو بيدي بجوج قربت ليه من راسو أو همست....أنا؛تانياً هنا عرب أو مفتاخرين أنا متعديتش عليك ولكن نتا لي محترمتناش.... هزيت ركبتي أو عطيتو الكرش......ناس:أوو أووو أوووو ......جون طاح أو شد فكرشو ناري كحلتها جات نوال أو ريم كيجرو في أو ماعرفش مين خرجات المديرة أو شي رباعة ديال الأساتدة ؟؟؟.....شافت جون كيتألم أو هو طايح فالأرض عاونوه صحابو ينوض ولكن ضربتو ضربة خايبة مشيت فيها......لمديرة شافت فيه أو شافت فيا بنضرة خطيرة.....لمديرة:تبعيني لمكتب ديالي.....أنا:وخا...ريم:(كتبكي)سمحلي.......أنا:معليش.....شفت قدامي لقيتها سبقاتني أو عرفت بلي لقضية عندي حامضة...............أو فجهة خرى من بين ديك لكمية ديال المتفرجين كانوا جوج عينين متبعين الأحدات بكل تفاصيل فيهم بريق من المرح أو لغموض أو فنفس الوقت الإجرام مع ضحكة خفيفة كتزين فمو أو لي عارف معناها غير هو بحدو....  

مجنون بيبوWhere stories live. Discover now