جزء بلا عنوان 9

253 4 1
                                    



بارت 9:
كنحس راسي طايرة ماقدرتش نحل عيني ولكن كنحس فحالي طايرة.....جاهدت أو بديت كنحلهم بشوية بشوية......لقيت راسي فوق صدر كبير أو يد محوطاني من ضهري أو يد  خرى صحيحة تحت ركابيا ...كنت مهزوزة  مقدرتش نطلع راسي نشوف فين أنا ولا معامن أنا.....لا لا عرفت معامن أنا ....أنا معاه ريحتو مسيطرة على شخص لي عوني أو ضربني فنفس الوقت.......جاهدت وخا كنت كاملة مدغدغة بلضرب أو لخلعة.....فين غادي بيا؟؟....مبغتش هئ هئ.....مبغتش نرجع عند ماما أو أنا مغتصبة من طرف مجهول.....خويا أيقتلني.....يا ربي عوني...كان مازال كيتمشا بيا فحالي هاز ريشة ماشي بنادم ماعرفش بشحال ضرب ديال طريق ......طلعت وجهي أو شفت فعينيه ......ناري بلاتي نفسهم.....اه نفسهم.....فايتة شفتهم عندها....عند ماريا.....مقدرتش نهدر...بغيت نغوت أو نقوليه يحطني ساعة والو صوتي تقطع.......أنا؛(فنفسي)شكون نتا بعد مني عاونووني.....شوية حسيت بيه وقف فواحد درب عارفاه.....درب لي ساكنة فيه ريم.....مشا جهة دارها......أو نزلني حطني فوق دروج.......حط لي راسي على سياج ديالهم أو أنا كنشوف غي لبوني لي لابسو......بقا حاني راسو أو مافهمت حتى لعبة واش هادا بنادم ولا شي جن جا يعوني ولا درت شي خير فحياتي حتى بعت ليا ربي ملاك ؟؟.......أنا:(بدارجة)شكون نتا......نسيت راسي بلي أنا ففرنسا......كان مازال مهبط راسو أو ضحك ضحكة قدرت نسمعها......هو:امم؟؟......أنا؛ممم qui est vous؟؟......هو:لا رد.......مشا صونا أو ضرب لباب بجهد رجع هبط لعندي باسني فجبهتي بوسة حنينة أو قوية حسيت بضو أو فلحضة فحال برق إختفى نهائياً......حسيت بريم دوراتني عندها أو صوت مها أو باها مخلوعين.....شافتني بديك الحالة فوجهي أو هي تبدا تبكي فهمات كلشي فدقة......باها مسكين جاء هزني أو دخلوني الداخل أو أنا فبالي حاجة وحدة شكون داك راجل؟؟...  

مجنون بيبوWhere stories live. Discover now